لملك محمد السادس يهنئ محمد بن زايد ، الرئيس الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة المنتخب من قبل المجلس الأعلى الاتحادي للدولة.
و في هذه الرسالة يعرب جلالة الملك للشيخ محمد بن زايد آل نهيان باسمه وباسم الشعب المغربي عن تهانيه الحارة وأطيب تمنياته، داعيا العلي أن يهدي خطواته وأن يوفقه في قيادة الأخوة شعب الإمارات نحو مزيد من التقدم والازدهار.
جلالة الملك على اقتناع بأن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان سيكون بفضل ما يتمتع به من خصال إنسانية رفيعة وبصيرة قيادية عظماء خليفة جديرًا لسلف جدير ليقود وطنه الشقيق نحو عظمة أكبر ومجد وتقدم السعي وراء أمر غير غريب على شخصه الكريم، الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية العادلة وتعزيز علاقات التعاون والتضامن بين دولها.

ينتهز جلالة الملك هذه الفرصة ليعرب لمحمد بن زايد آل نهيان “ارتياحه العميق بعلاقات الأخوة الصادقة والاحترام المتبادل والولاء الدائم الذي يربطنا شخصيا وعائلتنا، وكذلك علاقات التضامن النشط والتعاون المثمر لتوحيد بلدينا، ستصبح العلاقات التي لا شك لدينا أكثر تماسكًا وأقوى بفضل إرادتنا المشتركة للارتقاء بعلاقاتنا الثنائية المتميزة إلى مستوى يكون نموذجًا في العلاقات العربية البينية “.

وفي هذه الرسالة يجدد جلالته لمحمد بن زايد آل نهيان خالص التهاني وأطيب تمنياته له بالتوفيق في خدمة الشعب الإماراتي الشقيق، داعياً المولى عز وجل أن يوفق له الصحة والازدهار والعمر المديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.