هاشتاغ “نرفض سعد لجرد في الرياض”

أطلق سعوديون هاشتاغ أصبح في قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على مستوى المملكة العربية السعودية، يدعو إلى منع سعد لمجرد من الغناء في حفل فني من المنتظر تنظيمه في الرياض بتاريخ 18 دجنبر الجاري ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

هاشتاغ “نرفض سعد لجرد في الرياض” انتشر بسرعة منذ أمس الاثنين بمجرد إعلان موعد الحفل الذي سيشارك فيه المغني المغربي رفقة ميريام فارس وفرقة ميامي، إذ ذكر عدد من المغردين في توتير وعلى الفايسبوك بماضي المغني مع قضايا التحرش الجنسي، وهو ما اعتبروه سببا مقنعا لعدم الدعية له واستقباله.

وقال آخرون إن أفعال لمجرد جعلته يغيب عن الساحة الفنية منذ ثلاث سنوات، وبالتالي لا يجب أن تكون السعودية مدخله للعودة.

وكان قد أعلن سعد مؤخرا، بإعلان عودته لإحياء الحفلات الغنائية مجددا، وذلك بعد غياب استمر 3 سنوات لم يقف فيها على خشبة المسرح بسبب حظر القضاء الفرنسي له على خلفية اتهامه بقضايا اغتصاب وتحرش جنسي. وكتب سعد عبر “أنستجرام”: “سعيد أحبائي بعودتي قريبا للخشبة سأوافيكم قريبا ان شاء الله بالتواريخ”.

وتساءل سعوديون “خلصوا المغنين تجيبون ذا؟ والله لا صوت زين ولا سمعة زينة مدري وش محببهم فيه”. وقال آخرون: “كيفن سبيسي تم نبذه بالكامل وتدمير مستقبله السينمائي بسبب اتهامات التحرش اللي ضدهرغم انه ما ادين قانونياً، في المقابل سعد لمجرد صدر ضده أحكام قضائية ورغم ذلك مازال مستمر وله شعبية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.