ابن كيران يهاجم أخنوش: لا تحمل مسؤولية أخطائك للحكومات السابقة وتعلّم من وليد الركراكي

نتقد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، تهرب رئيس الحكومة الحالية عزيز أخنوش من مسؤوليته، ورمي مسؤولية ما يقع على عاتق والحكومات السابقة.

إلى جانب هذا، قال ابن كيران في كلمة افتتاحية للملتقى الجهوي للهيئات المجالية والمنتخبين بجهة بني ملال خنيفرة، مساء أمس الأحد 9 يوليوز 2023، مخاطبا رئيس الحكومة أخنوش “متقولش الحكومات السابقة ، قل أنا المسؤول وصحح أخطاءك.

ووجه بنكيران كلامه إلى عزيز أخنوش قائلا “إلى متى ستكرر أسطوانة الحكومات السابقة، ولماذا جئت أصلا إن كنت ستفعل؟ مضيفا، يجب أن تُصلح ما هو سيء، بصرف النظر عن الحكومة التي تسببت فيه، تعلم من المدرب وليد الرككراكي”.

وتابع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، بقوله الركراكي “عندو أخلاق المسير، كايتصرف بالحكمة ويتحلى بالشجاعة ويتحمل المسؤولية ديالو فالقرارات لكياخد”.

ووفق بلاغ الحزب، أكد الأمين العام أن أخنوش يحكم دون أي اهتمام بالشعب أو بالأحزاب، وأن له فلسفة تقوم على تقوية الأقوياء، في انتظار أن ينعكس ذلك على العامة، وهذه فلسفة خاطئة تماما.

وختم بنكيران بتضارب المصالح الذي يتخبط فيه عدد من أعضاء الحكومة، ومنه ما ظهر مؤخرا بخصوص معمل السيارات لأحد الوزراء، دون أن يكون له أي شيء إلى وقت قريب، متسائلا عن مصدر هذا المال الذي أنشأ به هذه الشركة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.