محكمة الجديدة تصدر أحكاما قاسية ضد أفراد شبكة البارون المعروفة ب “حمدون”، مشيرة إلى تورطهم في جرائم تتعلق بتهريب المخدرات والعنف.

أصدرت غرفة الجنح التلبسية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، أحكاما قاسية ضد أفراد شبكة البارون المعروفة ب “حمدون”، مشيرة إلى تورطهم في جرائم عديدة تتعلق بتهريب المخدرات والعنف.

 

 

 

 

جلسة المحاكمة استمرت سبع ساعات، أدين الملقب بـ”الشحمة” وشقيقه بثماني سنوات سجنا لكل واحد منهما، فيما حكم على متهمين آخرين بستة أشهر حبسا نافذا.بعد استنطاق خمسة متهمين من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، حيت تم إيداعهم السجن المحلي، كما أن قاضي التحقيق استمع إلى اعترافات تكشف عن شبكة دولية متخصصة في تهريب المخدرات، حيث تورط البارون “حمدون” في نشاطات تجارية تستمر منذ سنوات في ميدان الاتجار والتهريب الدولي.

التحقيقات كشفت أيضا عن جرائم متعددة تشمل الحيازة والاتجار في المخدرات، وتصديرها، ومحاولة تصديرها، ونقلها، بالإضافة إلى جناية الاختطاف وعدم الامتثال للقوانين.

وقد أسفرت العمليات الأمنية عن اعتقال عدد من أفراد الشبكة وحجز كميات كبيرة من المخدرات والمعدات المستخدمة في عمليات التهريب.

من جانبه، اعترف البارون “حمدون” بنشاطاته في تصريحات للشرطة، مؤكدا على تورطه في عمليات التهريب وتحقيق عائدات مالية هائلة من خلال هذه الأنشطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.