حالة الطقس ليومه الأربعاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، نزول أمطار، أو زخات أحيانا رعدية، محليا معتدلة في الواجهة المتوسطية، والريف، وشمال المنطقة الشرقية، والسايس، وبالأطلسين الكبير، والمتوسط.

كما تتوقع المديرية نفسها انتشار سحب منخفضة كثيفة نسبيا في السهول المحيطية الشمالية، والوسطى مع تكون كتل ضبابية محلية، فيما ستكون السماء قليلة السحب في باقي المناطق.

وستكون الرياح معتدلة وشيئا ما قوية، ستهب من القطاع الشرقي في البوغاز، ومن القطاع الشمالي في الجنوب، كما يرتقب، أيضا، تناثر بعض الحبات من الغبار في وسط المملكة، وفي الجنوب الشرقي.

وكما ستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 07 و 14 درجة في المرتفعات، وما بين 21 و 24 درجة في أقصى الجنوب، وستكون ما بين 15 و 22 درجة في باقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 33 و 38 درجة في الجنوب-الشرقي، وفي أقصى جنوب البلاد، وما بين 20 و 26 درجة في المرتفعات، وفي السواحل، وشمال المنطقة الشرقية، وما بين 27 و 33 درجة في باقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، والبوغاز، وهائجا ما بين الدارالبيضاء، وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.