تعزيزات أمنية بمناسبة 2021…إشراف شخصي للوالي على الحملات الأمنية بالقنيطرة

إتخذت المصالح الأمنية بولاية أمن القنيطرة، إجراءات أمنية إستثنائية في” زمن كورونا “تزامنا مع حالة الطوارئ التي يعرفها المغرب بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2021، من خلال تعزيزات أمنية في الشارع العام وفي جميع المناطق الأمنية التابعة لها.

وقاد “عبدالله محسون” والي أمن القنيطرة شخصيا مرتكزا على الصقور، ونائبه بوزيان المومني ورئيس الإستعلامات العامة بولاية أمن القنيطرة ورئيس الهيئة الحضرية بولاية أمن القنيطرة والعميد المركزي بمنطقة أمن القنيطرة، الحملة الأمنية المذكورة.

و كذلك جندت الأجهزة الأمنية في هذه المناطق، جميع إمكانياتها المادية والبشرية، لتأمين المؤسسات العمومية والمراكز التجارية، والفنادق والمطاعم، والساحات العمومية، والنقط السوداء، وذلك بغية الحفاظ على الأمن والطمأنينة ، وحماية الساكنة والممتلكات.

بالإضافة ,إلى أنه تم تنصيب دوريات مع رجال القوات المساعدة التابعة لجل المقاطعات بالمدينة وكذا دوريات الصقور  وأخرى بالزي المدني، في مختلف الأحياء لمنع الإحتفالات وتطبيق حالة الطوارئ التي تعرفها المملكة وتأمين الشوارع والممرات الرئيسية بالمدينة، بالإضافة إلى التواجد الكثيف لسيارات الشرطة ودوريات الدراجين التي تجوب مختلف الشوارع والنقط السوداء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.