أبراج اليوم

-زاوية صباحية يومية يرصد فيها” عالم الفلك إبراهيم حزبون”عن حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

                      الحمل   

-فتحتم اليوم صفحة جديدة إيجابية وتسيطرون على زمام الأمور – لديكم القدرة على مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها – شكلكم جميل وجذاب وتشعرون بقوة العاطفة لديكم – ينجذب إليكم أفراد من الجنس الآخر.

                                                                    الثور

-اليوم وغداً ولغاية يوم السبت المقبل، عليكم الانتباه إلى صحتكم – لا تبالغوا في جهدكم الجسماني – ورغم أن “الشمس” الموجودة في برج “السرطان” تشحنكم بالطاقة من حين لآخر، لكن يسيطر عليكم نوع من الملل والرتابة – ضعوا سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل واخلدوا للراحة.

                   الجوزاء.

-تنشطون اجتماعيا اليوم ولديكم قوة الفكر واتخاذ القرارات المناسبة بفضل وجود كوكب “عطارد” لديكم – لديكم القدرة لإقناع الأصدقاء بوجهة نظركم – قد تشاركون مع صديق في حضور حفلة أو مناسبة سعيدة أو حتى تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

                   السرطان.

-تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين  الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل، ومَن يعمل كموظف يمكنه إثبات جدارته للمسؤولين والمحافظة على إنجازاته القائمة.

                     الأسد.

-تنشطون اليوم في الاتصالات والتنقلات البعيدة – كوكب “الزهرة” الموجود لديكم يجعل شكلكم جميل وجذاب – وأجواؤكم الرومانسية دافئة تماما – منكم مَن يقوم بسفر إلى الخارج أو يتنقل من مدينة إلى مدينة – يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير – ومَن يتابع قضية قضائية ويصدر قرارها اليوم، سيكون هذا القرار لصالحه.

                    العذراء.

-قد تحصلون اليوم على مبلغ من المال مصدره شراكة أو تعويض أو قرض  صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر – والاحتمال الأكبر أن تكون صحة الإنسان الذي يهمكم أمره هي المعنية – لكن احذروا من مؤامرة تُحاك ضدكم من وراء الكواليس خلال هذا الشهر.

                    الميزان.

-ينصب تركيزكم اليوم على الشراكة مع الطرف الآخر – وتنجحون في تعزيز شراكتكم سواء كانت عاطفية أو في مجال العمل – كوكب “الزهرة” الموجود في برج “الأسد” يساعدكم في تعزيز علاقتكم العاطفية – وبإمكانكم اليوم إتمام خطبة أو زواج – وفي مجال الأعمال، لديكم فرصة جيدة لتوقيع عقد تجاري تستفيدون منه.

                  العقرب.

-سيتراكم العمل لديكم اليوم وغداً وما بعده – ورغم أن “الشمس” الموجودة في برج “السرطان” تشحنكم بالطاقة من حين لآخر، لكن لا ينصح بالمبالغة في جهدكم الجسماني كما يُنصح بأخذ قسط كافٍ من الراحة من حين لآخر – يميل زملاؤكم في العمل للتعاون معكم – والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

                 القوس.

-تقضون يوما من أجمل الأيام يمكنكم خلاله التقرب من أحبائكم وتعزيز علاقتكم بهم – الأجواء الرومانسية دافئة تماما لديكم – تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم – يوم رائع أيضاً لنساء “القوس” للدخول في الحمل سواء كان بشكل طبيعي أو بالزراعة – ويمكنكم تجربة حظكم المالي بورقة يانصيب أو بصفقة تجارية معينة

                         الجدي.               

-تهتمون اليوم في تنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية – ولديكم فرصة جيدة لإدخال أي تعديل أو تغيير على المسكن أو للقيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء – تجدون أن أفراد العائلة يميلون للتعاون معكم – وتشعرون بالراحة داخل جدران المنزل.

                   الدلو.

-تنشطون في الحركة والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة – قد تجرون اليوم امتحانا أو مقابلة ولديكم تعامل مع الإخوة والجيران – يوم مناسب بشكل خاص لطلاب الصفوف الابتدائية وحتى الثانوية للدراسة والمطالعة أو ممارسة هواية مفيدة – والتجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع والشراء.

                  الحوت.

-يأتيكم مبلغ من المال مصدره على الأرجح من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل – والبعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية أو الجائزة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.