لا تبالغوا في الثقة.. فالفيردي: كان لدينا أفضلية بثلاثة أهداف الموسم الماضي

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أن المواجهة بين فريقه وليفربول في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا ما زالت مفتوحة رغم الفوز الكبير بثلاثية نظيفة على ليفربول أمس الأربعاء في مباراة الذهاب.

وأشار فالفيردي -خلال المؤتمر الصحفي لفريقه بعد المباراة- إلى أنه “ما من سبب” للثقة الزائدة أو اعتبار المواجهة حسمت، وأن الفريق تأهل إلى النهائي.

وأضاف “بالطبع، أرى أن ليفربول لديه القدرة على الرد، في الموسم الماضي سجل ليفربول ثلاثة أهداف في شباك مانشستر سيتي وفاز بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.. وفي نفس الدور (دور الثمانية) بالبطولة الموسم الماضي فزنا 4-1 على روما ذهابا لكن الفريق الإيطالي أطاح بنا خارج البطولة بالفوز 3-صفر إيابا”.

ويرى فالفيردي أن فريقه لا يحتاج إلى اتخاذ إجراءات وقائية، لكن عليه أن يضع ما حدث في مواجهة روما الموسم الماضي أمام عينيه قبل مباراة الإياب الثلاثاء المقبل، لأن المواجهة مع ليفربول ما زالت مفتوحة.

وقال فالفيردي إن “التجربة يجب أن تكون مفيدة، هذا واضح للغاية.. شاهدنا ما قدمه المنافس هنا وكيف تعامل مع المباراة، كما شاهدناه يلعب على ملعب آنفيلد والإيقاع الذي يصبغ به مبارياته، أظهر ليفربول لنا أنه يجب ألا نتسم بمزيد من الثقة، المواجهة مفتوحة، لم نعبر إلى النهائي وسنواجه كثيرا من الصعوبة إيابا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.