“فرانش مونتانا” يقضي عيد ميلاده رفقة والديه بالدار البيضاء

0

كان قد صرح والد مغني الراب الأمريكي ذو الأصول المغربية المتواجد حاليا بالمغرب، كريم خربوش، الملقب بـ “فرانش مونتانا”،في وقت سابق أن ابنه تخلى عنه وفضل عدم مساعدته في ظروفه السيئة، لتعود اليوم المياه إلى مجاريها بعد جلسة صلح بين الطرفين.

وقد دون مونتانا على حسابه “إنستغرام”، صورة برفقة والده، عبد الله خربوش، تغمرهما السعادة والفرح، حيث ظهرا معا جالسين على أريكة ويضحكان بعفوية.

وأرفق مونتانا على الصورة تعليقا يشير إلى أن العلاقة بينه وبين أبيه قد عادت إلى مجاريها وذلك تزامنا مع عيد ميلاده الـ 35، “عيد ميلاد رائع.. رأيت أمي وأبي في إفريقيا”.

ويذكر أن والد المغني المعروف قد صرح سابقا أنه كان يعيش على وقع التهديد بالتشرد وأن ابنه مونتانا تخلى عنه وأبدى رفضه في مساعدته بالرغم من ثرائه.

ومن جهتها، كانت والدة مونتانا قد كذبت كلام زوجها وأكدت أن ابنها دائم الحرص على توفير الحياة الكريمة لوالده، إلا أن الأخير مستهتر ويرغب في المزيد لصرفه على السهرات، الأمر الذي يجعله يخرج في تصريحات مغالطة كنوع من الابتزاز.

وحل المغني الشهير المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، بالمغرب الثلاثاء 12 نونبر 2019، في زيارة لعائلته المتواجدة بالدار البيضاء، حيث احتفل معهم بعيد ميلاده الـ 35.

Share.

Leave A Reply