طفل لم يتجاوز سن العاشرة قام بالسطو على بنك

0

طفل لم يتجاوز سن العاشرة، بمراكش، اعتقل بتهمة السرقة و الاستلاء على شيك بقيمة 35 مليون سنتيم، وذلك باقتحامه المؤسسة البنكية المعروفة بشارع محمد السادس بمقاطعة كيليز.

فواقعة هذا السطو تعود تفاصيله إلى نهاية الأسبوع الجاري، حينما عمد الطفل الذي كان برفقة  قاصرين آخرين أكبرهما يبلغ من العمر نحو 16 عاما، إلى اقتحام المؤسسة البنكية في واضحة النهار من الشباك الأوتوماتيكي الذي لم يكن مغلقا بإحكام من الداخل.

وهذا و قد ثم لأن خلل أصاب جهاز الإنذار ولم يصدر أي صوت أثناء عملية اقتحام البنك من طرف الطفل الذي ظل يتجول بكل حرية وسط المؤسسة المالية المذكورة قبل أن تقع عينه على شيك بنحو 35 مليون سنتيم، استحوذ عليه وعاد أدراجه من حيث دخل.

وكان قد انتبه أحد الزبناء الذي كان يرغب في سحب مبلغ مالي، إلى الخلل الموجود بالشباك الأوتوماتيكي جراء عملية الاقتحام، فسارع إلى اخبار مصالح الأمن التي انتقلت الى عين المكان وباشرت تحرياتها، حيث كشفت كاميرات المراقبة المثبتة بالبنك عن تفاصيل السرقة المثيرة.

و بعد عملية البحث على القاصرين، تمكنت مصالح الأمن من القبض عليهم و إحالتهم على مركز الأحداث بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

Share.

Leave A Reply