زيدان: “رايو لا يستسلم أبدًا ، يجب أن نقدم أفضل ما في أنفسنا”

ظهر زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في سيوداد ريال مدريد بعد آخر تدريب قبل المباراة ضد رايو (الأحد 20:45). قام المدرب بتحليل مباراة Vallecas: “إذا أردنا الحصول على نقاط ، يجب أن نلعب بكثافة عالية هذه الأيام ، وهو ما فعلناه ضد خيتافي ونريد أن نفعل ضد رايو. نحن نواجه فرقًا لا تزال كبيرة للعب ، على سبيل المثال خيتافي في اليوم الآخر ، أو رايو الذي يلعب مباراته “.

“نحن نعلم دوافع رايو وسوف يقدمون كل ما لديهم. لقد رأيت ألعابهم ، وهو فريق لا يستسلم أبدًا ، وسيتعين علينا تقديم أفضل ما عندنا لإعادة نتيجة جيدة “.

عودة فينيسيوس الابن “لا يزال يتعين عليه التدريب بعد شهرين من إصابته. إنه بحاجة إلى عمل لمدة أسبوع آخر ، ولن يكون هناك أمام رايو ، إنه يتدرب بشكل أفضل وأفضل ، ولكن ما زال يحتاج إلى بعض الشيء بعد شهرين من اللعب … يريد التدريب والتحسين ، إنه أمر جيد ، إنه في الأسبوع القادم سيتدرب وسنرى ما سنواجهه فياريال “.

حقيقي ، النادي الذي يحقق الأحلام؟ “نعم ، الكثير من اللاعبين لأنهم يعرفون أن هذا النادي مهم ، والكثير من اللاعبين يرغبون في اللعب هنا ، هذا أمر طبيعي ، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

موسم راؤول دي توماس “هذه أشياء بين الناديين ، لن أقول أكثر من ذلك لأنني لست على رأس ذلك ، إنه اتفاق بين ريال مدريد ورايو ، يجب احترامه. اللاعب الذي كان لدي في كاستيلا ، كان يفتقر إلى الموهبة ، كان مفقودًا في فريق الدرجة الأولى وهو جيد جدًا ، لقد سجل الكثير من الأهداف هذا الموسم. أما الآخرون ، فهو يعرف كيف يلعب كرة القدم ويسعدني أن تكون له علاقة جيدة به في كاستيا “

قدرته على بناء العضوية “ليس لدي أي سلطة ، وأهم شيء بالنسبة لنا هو عمل الأشياء معًا ، فهناك مؤسسة ورئيس ورئيس والأشخاص الذين يقررون من المهم ، ثم هناك مدرب ، وفي هذه الحالة ، ونحن نريد أن نفعل الأشياء سويًا ، أنا لا أجري ، ولا حتى في المنزل ، الأمور تتم سويًا ، وهذا ما سنفعله للعام المقبل. “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.