البنزرتي يكشف الأسباب التي دفعتة للرحيل عن القلعة الحمراء 

أمين

قال المدرب التونسي فوزي البنزرتي في تصريحات للصحافة التونسية بأن الأسباب التي دفعتة للرحيل عن القلعة الحمراء هي أسباب عائلية حيث كان يشعر بالحنين لوطنة وعائلتة . 

و فاجئ المدرب التونسي إدارة الوداد باتخادة لهدا القرار حيث كانت إدارة الفريق الأحمر تتطلع لتجديد عقد المدرب التونسي و يبدو أن الأسباب التي دفعتة للرحيل ليست  عائلية، بل ترجع بالأساس للمشاكل التي حدثت في نهائي دوري الأبطال بين الوداد والترجي وأيضا بسبب مشاكل صحية بالإضافة للضرائب التي فرضت عليه في تونس .

وفي مقابل دلك نفى مصدر مقرب من مجلة أصوات الغد أن تكون ادارة الوداد ترغب في تعاقد مع المدرب السابق لفريق الرجاء الإسباني “جوان كارلوس غاريدو” مشيرا إلى أن اسم المدرب الإسباني ليس من الخيارات المطروحة لتدريب النادي الأحمر .

كما تم تحديد مجموعة من المدربين من أجل أن يخلفو المدرب الراحل ، ومن المترقب أن تكشف الإدارة الودادية قريبا عن اسم المدرب الدي سيشرف على العارضة الفنية للفريق .

وتجدر الإشارة الى أن الفريق الأحمر قد شرع في تدريبات استعدادا للموسم المقبل وكدا من أجل النهائي الإفريقي الدي سيجمعه  بالترجي التونسي حيث سيتم إعادتة بعد نهائيات كإس الأمم الإفريقية الجارية أطوارها حاليا بمصر و بالإضافة لأن تدريبات الوداد تجري حاليا تحت إشراف كل من موسى نضاوي و يوسف اشامي في انتضار التعاقد مع مدرب جديد من أجل الإشراف على الفريق الأحمر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.