يونس السكوري يشيد  “بتعاون القطاعين العام والخاص” خلال حفل توزيع جوائز “كازا موزا أكاديمي”

ترأس أمس الثلاثاء وزير الإدماج الاقتصادي و المقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات السيد يونس السكوري حفلا لتوزيع الجوائز لطلاب مدرسة “كازا مودا أكاديمي” بمناسبة تخرج طلبة مدرسة “كازا مودا أكاديمي ” الذين استفادوا من مواكبة شركة BALMAIN للأزياء الراقية في تقنيات التطبيق التجاري والإنتاج بكميات كبيرة وخفض تكاليف الإنتاج.

بحضور العديد من الشخصيات البارزة بالمجال الإقتصادي والمقاولاتي منها السيد أناس الأنصاري رئيس الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة والسيد عمر سجيد نائب رئيس الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة ورئيس مجلس إدارة كازا مودا أكاديمي والسيدة جوسيان فوفانا ممثلة شركة BALMAIN للأزياء الراقية.

كما حظي صفوة من الطلبة بجوائز منحت من طرف شركة BALMAIN لأفضل الإنجازات: 

الجائزة الأولى: كانت من نصيب كل من عزيزة أبو حفصى (سنة ثانية إجازة مهنية تخصص (design & stylisme de mode) وحسناء سانمي) سنة ثانية تقني متخصص تخصص (modélisme créatif industriel).

الجائزة الثانية: كانت من نصيب كل من ريكاردو سامبو (سنة ثانية إجازة مهنية تخصص (design & stylisme de mode) وبشرى هالغاش) سنة ثانية تقني متخصص تخصص (design & stylisme de mode).

الجائزة المفضلة: كانت من نصيب كل من ريكاردو سامبو (سنة ثانية إجازة مهنية تخصص (design & stylisme de mode) ورحمة ربحي) سنة ثانية تقني متخصص تخصص (design & stylisme de mode) .إضافة إلى جوائز مالية مهمة مقدمة من طرف شركة Crossing و Evlox إعترافا بمجهودات المتدربين.

أشار السيد الوزير في كلمته التي ألقاها خلال الحفل  إلى أن التكوين المهني يمثل آلية مهمة لتنمية المهارات التي تستجيب لحاجيات الشركات في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص، كما هو الحال مع مدرسة كازا مودا أكاديمي.

هذا المعهد هو نتيجة شراكة القطاعين العام والخاص، بين وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، ووزارة الصناعة والتجارة، ووزارة الاقتصاد والمالية، والجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.