وفاة عبد الرحيم الواكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي

فقدت ساحة  كرة القدم الوطنية، صباح يومه الاثنين، اللاعب عبد الرحيم الواكيلي، أحد لاعبي  المنتخب الوطني المغربي خلال فترة التسعينات.

وانتقل الواكيلي صباح اليوم إلى عفو الله، عن عمر يناهز ال 53 سنة في مقر إقامته في ألمانيا، بعد معاناة طويلة مع المرض، بعدما عاش في الظل خلال سنواته الماضية وبقي بعيدا عن الأضواء.

 

 

 

 

وللاشارة ان اللاعب عبد الرحيم الواكيلي شارك  رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم فرنسا 1988 تحت قيادة المدرب الفرنسي الراحل هنري ميشيل، كما حمل أقمصة العديد من الأندية الألمانية.

إنا لله وإنا إليه راجعون

وفي سياق متصل ، نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغ تعزية في وفاة اللاعب الدولي السابق عبد الرحيم الواكيلي.

 

وقالت الجامعة في بلاغ رسمي جاء فيه: “تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة الدولي المغربي السابق، المرحوم عبد الرحيم الواكيلي ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه ، و كذا أسرة كرة القدم الوطنية، في هذا المصاب الجلل”.

 

واختتم البلاغ : “وسبق للراحل عبد الرحيم الواكيلي، الذي وافته المنية يوم الاثنين 18 دجنبر 2023 أن حمل قميص المنتخب الوطني في التسعينات من القرن الماضي، ولعب أيضا لفريق الفتح الرياضي قبل أن يجاور العديد من الفرق في الدوري الألماني، رحم الله الفقيد، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.