فوزي البنزرتي : سندخل المباراة أمام سيمبا بشعار الفوز وغياب جبران ليس مشكلا

تحدث فوزي البنزرتي، “المدرب القديم الجديد” لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في ندوة صحفية، اليوم الاثنين 18 دجنبر 2023، عن استعدادات فريقه لخوض مباراته أما مضيفه سيمبا التنزاني، يوم غد الثلاثاء ، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال البنزرتي، في الندوة ذاتها:” إن الوداد الرياضي سيدخل مباراته أمام نظيره سيمبا التنزاني، بشعار الفوز، مثلما الفريق المستضيف يتطلع للهدف ذاته، ما يجعل المواجهة صعبة ومعقدةوفق نعبير المدرب التونسي.”

 

 

 

 

 

 

وتابع التونسي قائلا: “الوداد يخوض جميع مبارياته دائما وعينه على الفوز ، والنقاط الثلاث أمام سيمبا غاية في الأهمية بالنسبة لنا وللخصم ، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا”.

وزاد:” هذه هي المرة الرابعة التي أشرف فيها على تدريب الوداد ، لم تمر إلا أيام قليلة على تواجدي مع الفريق، خلفا لعادل رمزي، وما يهمني هو قدرة اللاعبين على استيعاب توجيهاتي وتعليماتي وتنزيلها على أرض الواقع”.

 

من جهة أجرئ أوضح المدرب المخضرم أن غياب يحيى جبران بسبب تراكم الإنذارات،عن مباراة سيمبا لن يؤثر إذ قال: “مايهمني هي المجموعة، لم يسبق لي أن اشتكيت من غياب لاعب أساسي أو اثنين، المجوعة هي الأهم، غياب جبران لا يشكل لنا أي مشكل”.

 

وسيدخل الوداد الرياضي مباراته أمام سيمبا التنزاني، بهدف النتصار من أجل الابقاء على أوراقه كاملة إن أراد التأهل إلى دور ربع نهائي المنافسة القارية.

 

ويتمركز الوداد الرياضي ثالثا في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما أسيك ميموزا يتصدر برصيد 7 نقاط، يليه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، أما سيمبا التنزاني في المركز الأخير برصيد نقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.