وفاة الكاتب الصحفي محمود سالم مدير تحرير «أخبار اليوم»

توفي الكاتب الصحفي المصري، محمود سالم، مدير تحرير أخبار اليوم،  أمس الجمعة.

وسيطرت حالة من الحزن على الوسط الصحفي في مصر عقب الإعلان عن وفاة أحد رموز الصحافة القومية المصرية ، بجريدة أخبار اليوم، التي كان يشغل بها منصب مدير التحرير.

ونعى عدد كبير من الصحفيين المصريين الكاتب الصحفي محمود سالم مدير تحرير أخبار اليوم، داعين الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

وقال الكاتب الصحفي يسري الفخراني في منشور له عبر فايسبوك: “عرفت الأستاذ محمود سالم عندما كنت صحفي تحت التمرين في أخبار اليوم، عرفت فيه الصدق والاحترام والبساطة وعرفت عنه الاجتهاد والذكاء والتفرد في الملف الإقتصادي، وعرفت منه الخير والمساعدة والرقي”.

وتابع الفخراني: “رحل رجل من رجال أخبار اليوم النبلاء من جيل الأساتذة محمود صلاح ومحمد عمر ومجدي عبد العزيز عليهم رحمة الله جميعا ، جيل أخبار اليوم الذهبي”.

واختتم: “جيل الأحلام العظيمة في الدور التاسع من أخبار اليوم الذين جعلوني أحب الصحافة وأتعلم منهم، زمن يطوي كل أوراقه”.

بدوره نعى رئيس تحرير الجمهورية السابق، الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم، فقيد الصحافة المصرية، قائلا: “فقدت الصحافة المصرية منذ قليل الكاتب الصحفي الكبير والمحرر الاقتصادي المعروف الزميل والصديق العزيز الأستاذ محمود سالم مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، رحم الله الفقيد العزيز واسكنه فسيح جناته ولأسرته ولنا جميعا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.