نور اللبنانية تكشف: تفاصيل شخصيتها في مسلسل “موضوع عائلي 2” 01/10/2022 . 00:05

كشفت الفنانة نور اللبنانية أنها تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” الذي بدأت تصويره خلال الأيام الماضية ويحمل عدد من المفاجآت.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” أنها تجسد ضمن أحداث العمل شخصية دكتورة مخ وأعصاب، معربة عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي تعتبره جديد ومختلف في خطواتها الفنية، ومكتوب بطريقة مميزة، وتتمنى أن تنال شخصيتها إعجاب الجمهور.

مسلسل “موضوع عائلي” فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وبطولة ماجد الكدواني، ماجد المصري، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولي، مريم الجندي وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

وقد دارت أحداث الجزء الأول من “موضوع عائلي” حول إبراهيم (ماجد الكدواني) الذى يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاما باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات بأن له ابنه من زوجته الراحلة ليلى وأنه أخفى عليها هذا الخبر ويوكله بأن يكون الوصي عليها ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أن والدها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.