“نقبل بكل روح رياضية الهزيمة حين تكون مستحقة وليس الظلم التحكيمي” عريضة موقعة

قال المحتجون على ظلم التحكيم في المباراة المغرب وفرنسا : “نقبل بكل روح رياضية الهزيمة حين تكون مستحقة، لا سيما في مستوى المنافسة العالمية. الحكم المكسيكي كسر حلما مشتركا لبلدان وشعوب متنوعة عبر بقاع الكون استحسنت فعالية لعب مجموعة أو أسود المدرب وليد الركراكي الذي تحدى بواقعيته النظام المهتز للفيفا”.

 

كما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أصدرت، الخميس، بلاغا على موقعها الرسمي، وجاء فيه: “احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة سيزار أرتورو راموس بالازويلوس”.

وأضاف البلاغ: “جاء الاحتجاج في رسالة إلى الهيئة المختصة، تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في الوقت نفسه من عدم تنبيه غرفة الفار إلى ذلك”.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في البلاغ نفسه، أنها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب المغربي، مطالبة بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.