نتائج الجولة ال21 من الليغا الإسبانية… ريال مدريد يسقط في فخ الهزيمة وبرشاونة يواصل صحوته

سقط نادي ريال مدريد في فخ الهزيمة في مباراة اليوم ضمن الدولة ال21 من الدوري الإسباني أمام ضيفه نادي ليفانتي، ليواصل بذلك النتائج الغير مرضيه لعشاقه في الفترة الأخيرة.
النادي الملكي تعرض لحالة طرد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو في الدقيقة ال8، وعند الدقيقة ال13 تمكن الشاب الإسباني ماركو أسينسيو من تسجيل الهدف الأول لمصلحة الملكي بعد تمريرة طولية من الألماني طوني كروس، فبما تمكن نادي ليفانتي من تعديل النتيجة عند الدقيقة ال32 بواسطة لاعبه خوسيه لويس موراليس، وفي الشوط الثاني استطاع الفريق الزائر خطف هدف المباراة عن طريق اللاعب روجر مارتي، بهذه الخسارة يتعرض نادي ريال مدريد لخسارته الرابعة في الدوري هذا الموسم، كما تجمد رصيده عند النقطة ال40، فيما ارتقى نادي ليفانتي إلى المركز التاسع ب 26 نقطة.
في باقي مبارايات يوم السبت من الدوري الإسباني استطاع نادي إشبيلية العودة بنقاط المباراة الثلاث من مضيفه بلد الوليد، بهذا الفوز ارتقى النادي الأندلسي إلى المركزالثالث مؤقتا في لائحة ترتيب الدوري الإسباني ب 39 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة برشلونة يوم غد الأحد أمام ضيفه أتليتيك بلباو في قمة مباريات هذه الجولة.
من جانب آخر تمكن نادي فالنسيا من خطف انتصاره بهدف وحيد أمام مضيفه إلتشي سجله اللاعب دانييل واس عند الدقيقة ال22 من الشوط الأول، وبهذا الفوز يرتقي الخفافيش إلى المركز ال13 مؤقتا.
فيما اختتمت مباريات السبت بمباراة فياريال وريال سوسيداد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، نادي الغواصات الصفراء كان سباقا لافتتاح التسجيل بعد بداية المباراة بثلاث دقائق فقط عن طريق نجمه دانيال باريخو، فيما استطاع نادي الباسك ريال سوسيداد من تعديل النتيجة عند الدقيقة الأخيرة من المباراة بواسطة لاعبه روجر مارتي.

وبخصوص مباريات الأحد فقد استغل برشلونة سقوط ريال مدريد ليرتقي إلى المركز الثاني بفارق الأهداف، النادي الكتالوني تمكن من الفوز على نادي أتليتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف واحد، افتتح نادي برشلونة أهدافه في المباراة عن طريقه نجمه الأول ليونيل ميسي عند الدقية ال20 من ركلة ثابتة، فيما تعادل النادي الباسكي عند الدقيقة ال49 بهدف جوردي ألبا في مرماه، قبل أن يسجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدف الفوز لمصلحة برشلونة عند الدقيقة ال74.

من جانب آخر واصل نادي أتليتكو مدريد سلسة نتائجه المذهلة هذا الموسم بتغلبه على نادي قاديش بأربعة أهداف مقابل هدفين، لويس سواريز تقدم للروخي بلانكوس عند الدقيقة ال28، فيما سجل نادي قاديش هدفه الأول في الدقيقة ال35 مسجلا هدف التعادل عن طريق لاعبه ألفارو نيغريدو، فيما سجل نيغويز الهدف الثاني للفريق المدريدي في الدقيقة ال44، وبعد 6 دقائق عاد الأوروغوياني لتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء، وعند الدقيقة ال71 عاد نيغريدو مرة أخرى ليوقع على ثنائيته لصالح قاديش ويقلص نتيجة المباراة، فيما ختم الإسباني كوكي أهداف المباراة لصالح الأتليتيكو في الدقيقة 88، بهذه النتيحة يعزز نادي أتليتيكو مدريد صدارته للدوري الإسباني ب 50 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه برشلونة وريال مدريد.

في باقي مباريات الأحد تعادل ديبورتيفو الافيش مع مضيفه خيتافي بدون أهداف، فيما انتهت مباراة غرناطة وسيلتا فيغو على البياض تفسه.

هذا وستختتم مبلريات هذه الجولة مساء اليوم الإثنين بمباراة ريال بيتيس ونادي أوساسونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.