مديرية الأمن الوطني تنفي بشكل قاطع صحة التسجيل المتداول على تطبيقات التراسل الفوري يظهر ضحايا عملية طعن قام بها مختل عقلي بمدينة الرباط‎‎

أصوات من الرباط
تنفي المديرية العامة للأمن الوطني بشكل قاطع ، صحة التسجيل المتداول على تطبيقات التراسل الفوري ، يوم الأربعاء 28 شتنبر الجاري ، و الذي يظهر ضحايا اعتداء مفترض بالشارع العام، مرفوق بتعليق صوتي كاذب يدعي ان الأمر يتعلق بضحايا عملية طعن قام بها مختل عقلي بمدينة الرباط .
و تشير المعطيات المتوفرة في هذا الصدد لجريدة “أصوات”، إلى أن الأمر يتعلق بحادثة سير مميتة عاينتها مصالح منطقة أمن أكدال الرياض/حسان بمدينة الرباط ، بتاريخ 20 شتنبر الجاري.
وذلك بعد صدم سيارة رباعية الدفع لستة اشخاص أثناء عبورهم للطريق العمومية، بجوار المستشفى الجامعي ابن سينا، حيث توفي 3 من بينهم، فيما تم نقل باقي الضحايا نحو المستعجلات من اجل تلقي العلاجات الضرورية.
وبهذا إذ تفند المديرية العامة للأمن الوطني، صحة المعطيات التي تدعي ان الأمر يتعلق باعتداء جسدي نفذه مختل عقلي.
وتؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف سائق السيارة المتورط في هذا الحادث المروري بعين المكان، إذ تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة في حالة اعتقال.
كما تحرص المديرية العامة للأمن الوطني على التأكيد على أن الأبحاث والخبرات التقنية، لا زالت متواصلة من أجل تحديد المتورطين المفترضين في تداول هدا المقطع مع إرفاقه بتسجيل صوتي يتضمن معطيات كاذبة، من شأنها المساس بالإحساس و الامن لدى المواطنات والمواطنين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.