مجلس جماعة الدارالبيضاء يصادق بالإجماع على ميزانية 2022

بلاغ صحفي

صادق مجلس جماعة الدار البيضاء، يومه الجمعة 12 نونبر 2021، بالإجماع على مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2022 خلال الدورة الاستثنائية التي عقدها بمقر ولاية جهة الدار البيضاء- سطات، برئاسة السيدة نبيلة ارميلي، رئيسة مجلس الجماعة، و حضور السيد والي جهة الدارالبيضاء – سطات، السيد سعيد حميدوش وعدد من نواب الرئيس وأعضاء المجلس.

في افتتاح هذه الدورة الاستثنائية، قدمت السيدة نبيلة ارميلي عرضا تضمن نظرة شمولية عن مدينة الدار البيضاء والمؤهلات التي تزخر بها والتي على أساسها تم إعداد ميزانية 2022 أخذا بعين الاعتبار المحاور التنموية الأساسية. كما تطرقت إلى الإطار المرجعي لعملية إعداد مشروع الميزانية وتقديرات مداخيل التسيير والتجهيز وكذا النفقات حسب المجالات والبرامج.

 

 

وبعد تلاوة تقرير لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة التي عقدت أشغالها يوم الثلاثاء 09 نونبر 2021 ثم تقرير أشغال لجنة التعمير وإعداد التراب والممتلكات والبيئة المنعقدة يوم الخميس 11 نونبر 2021، وكذا تدخلات الفرق السياسية ومناقشتهم لهاتين النقطتين، تمت المصادقة على مشروع ميزانية جماعة الدار البيضاء برسم السنة المالية 2022 ب 93 صوتا ومعارضة عضو واحد (01) دون امتناع أي عضو.

كما صادق أعضاء المجلس على النقطة الثانية المتعلقة بتفويت القطعة الأرضية الجماعية المحتضنة للبناية المسماة ” عمارة الشهداء” بمقاطعة الحي المحمدي، ذات الرسم العقاري 19582 /32، وذلك بالمجان لفائدة قاطنيها من أرامل شهداء القوات المسلحة الملكية ب 85 صوتا ومعارضة 10 أعضاء دون امتناع أي عضو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.