“مجلة اصوات “تتقدم بأحر التهاني للسيد “أمدجار” بمناسبة توشيحه بوسام الاستحقاق من قبل العاهل الإسباني

 

شهدت السفارة الاسبانية بالرباط ، يوم الاثنين 29 ماي ، توشيح  السيد مصطفى امدجار،  مدير الاتصال و العلاقات العامة بوزارة الشباب و الرياضة و التواصل ، وثم توشيح السيد “امدجار” بوسام الاستحاق المدني للمملكة الاسبانية من درجة ضابط ، الممنوح له من طرف ملك اسبانيا ، فيليب السادس.

 

 

وقد ترأس حفل توشيح السيد مصطفى امدجار  ، سفير المملكة الاسبانية بالرباط ، السيد ريكاردو دييز هوشلايتنر رودريغيز ، حيث منح للسيد امدجار هذا الوسام ، نتيجة عطائه الكبير في تقريب صورة المغرب و اسبانيا ، و كذلك صورة اسبانيا في المغرب من خلال مؤسسة الاعلام و التواصل .

 

 

وهذا التوشيح اعتبره السيد امدجار  يعكس الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في تقوية العلاقات بين إسبانيا والمغرب، مضيفا أنه ومن خلال اللغة والثقافة والإعلام، وقف على الغنى الكبير للعلاقات بين البلدين، ليس فقط بسبب التعاون الواسع في المجالات التقليدية بل أيضا بسبب مستوى التبادل الثقافي والإنساني بين الإسبان والمغاربة.

 

 

ومن خلال هاته المناسبة القيمة يتقدم الاستاذ محمد عيدني ، المدير العام ل” مجموعة اصوات ميديا ” ، اصالة عن نفسه ونيبة عن طاقم وهيئة تحرير “مجلة اصوات ” ،بأحر التهاني للزميل مصطفى امدجار ، بمناسبة هذا التوشيح الذي احرزه ، من طرف المملكة الاسبانية ، و الذي يعكس المكانة التي يحظى بها الزميل ، وحسن ادارته لقطاع الاتصال .

 

 

ونتمنى ان يكون هذا الانجاز الكبير مدخلا للمزيد من التألق ، و أعلى الدرجات التي هي استحقاق من موقع الكفاءة وليس منحة أو هبة مجانية، والله الموفق.

 

 

وكما هو معلوم فإن الزميل أمدجار كان قد عين من قبل مجلس الحكومة، في اجتماعه عام 2021 في منصب مدير الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الاتصال ، ويشهد عنه التمتع بقيم الاستقامة والنزاهة والمثابرة والكفاءة العالية، إضافة إلى تكوينه الثقافي الواسع، وعلاقاته الإنسانية المتميزة ، وكذلك يتوفر السيد امدجار على خبرة طويلة في مجال الاتصال والإعلام، وخبرة واسعة في العلاقات المغربية الاسبانية والقضية الوطنية، إضافة إلى علاقاته المتميزة مع وسائل الإعلام الوطنية والدولية ، كما لا يمكن اغفال الجوائز التي تحصل عليها الزميل امدجار ، كجائزة التمييز المهني العربي لسنة 2018 بمراكش، والتي منحتها له “غلوبال العالمية”، بإشراف من مؤسسة “أراب بيست”  .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.