“عزيز أخنوش ” يستقبل “إدريس لشكر” لمناقشة سبل التشاور الحكومي الجديد

استقبل ” رئيس الحكومة الجديد “عزيز أخنوش” , اليوم الإثنين، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، “إدريس لشكر”، الذي كان برفقة القيادي في الحزب ورئيس مجلس النواب المنتهية ولايته،” الحبيب المالكي”، وذلك في إطار المشاورات الحالية لتشكيل” الحكومة الجديدة”.

وأعلن ” الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي “في تصريح  التي “كانت  في إطار مشاورات  هادفة لتصور واضح يظل وطنيا ودوليا ليشمل  بذلك  في “البلاد والشعب “ككل في وقت وجيز .

وتابع, ل”شكر “أن لقاءه مع “أخنوش” كان مناسبة للتأكيد على “ما بذلناه معا كحزبي” الاتحاد والأحرار” ,تحت التوجيهات الملكية السامية في خدمة”  البلد العزيز ” معتبرا  : “نحن في الاتحاد الاشتراكي لا زلنا مستعدين لكي يكون  المسلسل المشروع التنموي الجديد لبلادنا في الوقت الحالي “.

ومن المرجح, أ ن ” المجلس السياسي “لحزب الوردة ، سيعقد اجتماعا استثنائيا بمقر الحزب، على الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين،  من أجل “مناقشة العرض” الذي تقدم به السيد ” أخنوش”، وذلك في انتظار انعقاد المؤتمر الوطني للحزب نهاية الأسبوع الجاري.

وجرت الإشارة , فإن مشاركة “حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية” حاليا ,التي سيتم تشكيلها في الأيام القليلة المقبلة “تبدو غير حاسمة” .

و”القيادة السياسية “لحزب الاتحاد الاشتراكي” و مكونات هذه الأخيرة, أجمعت على” خيار المشاركة في الحوكمة والتدبير. وبالتالي ,فإن مشاوراتها مع” رئيس الحكومة “المعين  يسير على هذا النحو .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.