طنجة: بسبب الابتزاز سرقت فتاة 23 مليون من منزل والديها..

اعتقلت مصالح الأمن الوطني بطنجة، شابا هدد فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 16 سنة، بنشر صورها على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت عائلة الفتاة بأن هذه الأخيرة تعرضت للابتزاز والمساومة من قبل ابن الجيران، الذي كان قد حصل منها على صورها، قبل أن يشرع في ابتزازها ونشر صورها بمواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار ذعر الفتاة فسلمته مبالغ مالية مهمة على دفعات وصلت إلى 23 مليون سنتيم، وحلي ومجوهرات العائلة قيمتها 14 مليون سنتيم.

 

 

 

 

وحسب عائلة الضحية فإنها تفاجأت باختفاء مبالغ مالية من المنزل وصل حجمها إلى 23 مليون سنتيم، بالإضافة إلى اختفاء كميات كبيرة من الذهب، مما خلق احتقانا داخل بيت الأسرة، وصل حد تبادل الشكوك بالسرقة بين أفراد العائلة، إلى أن تم الاهتداء إلى حقيقة أمر ابنتهم القاصر، التي كانت تتعرض بشكل يومي للابتزاز والتهديد.

وعززت عائلة الفتاة اتهامها للشاب بتسجيلات صوتية ورسائل نصية يطالبها فيها هذا الأخير بمنحه مبالغ مالية من أجل الهجرة إلى الخارج، حيث كانت لا تتردد الفتاة في تسليمه المال على دفعات، وعندما عجزت عن إيجاد المزيد، منحته كميات من الذهب تقدر ب 14 مليون سنتيم.

 

 

 

وارتباطا بالموضوع تواصل المصالح الأمنية بطنجة تحقيقاتها بشأن هذه القضية، وذلك للوصول إلى المتورطين والمتواطئين مع المتهم، ومن بينهم تاجر مجوهرات تشير إليه أصابع الاتهام باقتناء الحلي والمجوهرات من عند المعني.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.