دنيا بطمة تنشر أغنية جديدة رغم وجودها خلف أسوار السجن

دنيا بطمة - من حسابها في انستغرام

أعلن حساب النجمة المغربية دنيا بطمة إطلاقها أغنية جديداً، على الرغم من وجودها خلف أسوار السجن، في حكم قضائي ضدها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وجاء في منشور حساب الفنانة على “انستغرام” اليوم الأحد، أن اغنية “تفكرت الميمة” سيتم إطلاقها اليوم الأحد بمناسبة عيد الأم، مع طلب بالدعاء للمطربة المغربية بالفرج.

 

 

 

كما كتب “حسبي الله ونعم الوكيل فلي كان سبب في فراقك على ميمتك وعلى بنياتك لي محتاجين ليك ويارب تخلي ليكم امهاتكم وترحم الي ماتو يارب”.

وكانت الشرطة المغربية ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث وصلت لسجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها، من قبل عناصر الشرطة القضائية، بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

ودخلت بطمة السجن بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

وبدأت قضية “حمزة مون بيبي” قبل سنوات قليلة، حينما أنشأ شخص مجهول الهوية حسابًا على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عامًا كاملًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.