شركة Cepsa و Derhem Holding تطلقان شبكة من محطات الخدمة في المغرب

فاتن صالحي

من خلال تكاتفها مع Derhem Holding ، أصبحت Cepsa أول علامة تجارية إسبانية في سوق محطات الخدمة المغربية.

افتتحت الشركتان ، اللتان ستعملان من خلال مشروع مشترك، شبكة التوزيع في المغرب ، مما يمثل علامة فارقة جديدة في التطور الدولي لشركة Cepsa وتعزيز نموذجها.

 تحدد هذه الاتفاقية ، التي تبلغ استثماراتها المخططة 120 مليون يورو ، هدف فتح 100 نقطة بيع (4٪ من حصة السوق) على مدى السنوات الخمس المقبلة ، تليها نمو مستدام. . كما يوفر تطوير نشاط المبيعات المباشرة للمشغلين الآخرين والعملاء الصناعيين والقطاع العام ، إلخ. ومن المخطط أيضًا بناء محطة تخزين في ميناء الجرف الأصفر ، أحد أكبرها في البلاد.

بالنسبة إلى رئيس مجلس إدارة شركة Derhem Holding، فإن هذا المشروع المشترك هو جزء من استراتيجية الشراكة التي بدأها جلالة الملك بين المغرب وإسبانيا لتعزيز الاتفاقيات الاقتصادية الرامية إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بما في ذلك في مجال الطاقة. من جانبه ، قال مدير مبيعات Cepsa ألفارو دياز بيلد ، “المغرب منطقة رئيسية لشركة Cepsa. نحن موجودون في المغرب منذ أكثر من 30 عامًا ، ونتطلع اليوم إلى الحصول على الدعم من خبير محلي ، Derhem Holding ، لهذا المشروع الجديد “. “إن القرب من مصافي التكرير وخبراتنا يتيح لنا الوصول بشكل فعال إلى هذه السوق المتنامية حيث نأمل في مواصلة تعزيز أعمالنا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.