سعد لمجرد من المرشحين للفوز بجائزة “joy awards”

  فتح باب الترشيحات لجوائز صناع الترفيه joy awards بالمملكة العربية السعودية في موسمها الثاني، أمام نجوم ومشاهير الوطن العربي من مختلف فئات الإبداع والتميز.

اذ خاض مجموعة من النجوم العرب غمار المنافسة على أحسن أغنية لسنة 2022؛ من بينهم أصالة و مريام فارس، وعمرو دياب، وأحمد سعد، وتامر حسني، وإليسا، نانسي عجرم، وحسين الجسمي، ورحمة رياض وآخرون.

و بخصوص  النجوم المغاربة المرشحين النجم المغربي سعد لمجرد الذي ينافس ضمن فئة أحسن عمل غنائي للسنة بالديو الذي جمعه مع إليسا “من أول دقيقة”، وأغنيته الأخيرة “الحلق لي عامل قلق”. كما ينافس لمجرد، أيضا، ضمن فئة أحسن فنان لسنة 2022 لجانب ثلة من ألمع نجوم الأغنية العربية كما رشحت الديفا المغربية سميرة سعيد، أيضا، للمنافسة إلى جانب النجمة أسماء لمنور ضمن فئة أحسن فنانة لسنة 2022.

و تبقى “جوي أواردز” من أرقى الجوائز العربية التي تمثل اعترافا جماهيريا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير؛ لأنها تنبني على تصويت الجمهور عبر التطبيق الخاص بحفل توزيع الجوائز، واختيار الفنان المفضل في مجالات المسلسلات والموسيقى والأفلام والرياضة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفوز عن كل فئة صاحب النسبة الأعلى من التصويت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.