سامسونغ غالاكسي إس21 الجديد.

اطلقت شركة سامسونج الكورية “Samsung”، رسميا سلسلة هواتفها الجديدة، Galaxy S21 ،Galaxy S21 +، Galaxy S21 Ultra، وفي تقرير نشر في موقع “تايمز نيوز ناو” أن مؤتمر سامسونج المنتظر سيكون افتراضياً متاحاً عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة الكورية الجنوبية، وكذلك عبر قناتها على موقع”يوتيوب”.

وستضم سلسلة هواتف”سامسونغ” الجديدة هواتف “جلاكسي إس 21″، و”جلاكسي إس 21 بلس”، و”جلاكسي إس 21 ألترا”، بالإضافة إلى ذلك ستطلق “سامسونج” سماعات “جلاكسي بود برو” الذكية، و”جلاكسي بود”، وكذلك جهاز التعقب “جلاكسي سمارت تاغ بلوتوث”.

مواصفات الأجهزة

ويعد التصميم الأنيق هو أكثر العناصر لفتا للانتباه في الهاتف الذكي الجديد، حيث يوجد إطار متين من الألومنيوم يحيط بالهاتف غالاكسي إس21 وألترا إس21.

وقد قامت الشركة الكورية الجنوبية بتركيب عدسات الكاميرا والمستشعرات في قطعة معدنية مصمتة، وهو ما يضفي قيمة فاخرة على الهاتف الذكي، بالإضافة إلى المظهر الأنيق للجانب الخلفي المصنوع من اللدائن البلاستيكية (إس21) والزجاج في الموديلين إس21+ وألترا إس21، وبالتالي فإن بصمات الأصابع بالكاد تكون مرئية، كما تمتاز الهواتف الذكية الجديدة بسهولة تنظيفها.

وتتميز هواتف “سامسونج جلاكسي إس 21” اعتمادها خيارات الألوان المتعددة، وتصميم عرضي على غرار أجهزة “جلاكسي نوت 20” و“جلاكسي إس 20”.

مع وجود هواتف “جلاكسي إس 21” تحظى على معالج سريع، وهو “أكسيونز 2100“، بالإضافة إلى شرائح “سنابدراغون” الأسرع في العالم الآن.

اما حجم شاشة جلاكسي إس 21، فيأتي بقياس 6.2 بوصة بعرض شاشة “فول إتش دي بلس” بنوع شاشة “ديناميك أموليد 2 إكس“، وبدقة 2400×1080 بيكسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.