درك الشماعية يعتقل شخصين يشتبه في ترويجهما للمخدرات ومسكر ماء الحياة

الشماعية-علي ايكوديان

 

علمنا من مصادر أمنية مطلعة، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية، تمكنت يوم السبت 24 شتنبر الجاري، من إلقاء القبض على أشهر مروج لمسكر ماء الحياة الملقب بـ “طرزان”، والذي كان رهن العديد من عمليات البحث، حيث تم اعتقاله وبحوزته كمية من المشروبات الكحولية، المعدة للبيع والترويج بمدينة الشماعية، وتدخل هذه العملية النوعية، في إطار مكافحة الجريمة وتفشي الممنوعات بالمجتمع.

وفي ذات السياق، تمكنت العناصر الدركية صباح هذا اليوم من إلقاء القبض على مروج للمخدرات ملقب بـ “صعصع”، وبحوزته حوالي 15 غرام من مخدر الشيرا، وذلك بعدما كان في حالة غير طبيعة واعتدى على “كورتي” بالمحطة الطرقية للشماعية، وقد كان المشتبه فيه ينشط بذات المحطة، والتي كان يروج الممنوعات بمحيطها.

ووفق ذات المصادر، فالموقوفان الأن تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، وذلك لتعميق البحث معهم، على أفق تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة للبث في المنسوب إليهم.

ويأتي إيقاف هؤلاء الذين يعتبرهم نشطاء جمعويون سببا وراء تفشي مظاهر الانحراف والإدمان في أوساط شباب المنطقة، على إثر الحملة الواسعة التي يقودها القائد الإقليمي للدرك الملكي ضد مظاهر الجريمة وتجار المخدرات بالمنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.