تواصل الفعاليات الخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمحافظة إب اليمنية

اليمن-حميد الطاهري 
 
تتواصل الفعاليات الخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمحافظة  إب اليمنية، حيث نظم أمس الأحد مكتب اﻷشغال العامة والطرق وفرع الشركة اليمنية للنفط بمحافظة إب، فعالية خطابية ومسرحية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أكد محافظ إب اللواء عبد الواحد صلاح، أن الاحتفالات الرسمية والشعبية المكرسة بذكرى المولد النبوي هي لإحياء سيرة ونهج المصطفى صلى الله عليه وسلم ..لافتا إلى ضرورة تجسيد أخلاق وصفات النبي الخاتم قولا وعملا والاستمرار في تقديم الخدمات للناس والتخفيف من معاناتهم.

ونوه المحافظ صلاح بالقيادة الحكيمة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في المضي قدما في مضمار التحرر من الوصايا والهيمنة الخارجية وإلى جانبه كل القيادات الرسمية والشعبية التي تضافرت جهودها وتكللت بتحقيق الانتصارات والإنجازات النوعية في مختلف المجالات.

وأشاد بنجاح العرض العسكري في ميدان السبعين والذي عكس صورة مشرفة لما وصلت إليه القوات المسلحة من تطور كمي ونوعي في قدراتها رغم العدوان والحصار .. داعيا الجميع الى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الفعاليات المركزية بالمولد النبوي حبا وتكريما لرسول الله وتأكيدا على التمسك بتعاليمه والسير على نهجه القويم.

وفي الفعالية بحضور المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الاضرعي، ووكيل المحافظة قاسم المساوى، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ومديرا مكتبي الاشغال المهندس إبراهيم الشامي وشركة النفط المهندس عبدالله اﻷشبط ..

أشار نائب مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة المهندس إبراهيم الحدي، إلى أهمية الاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين من أرسله الله رحمة للعالمين وأخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

وأوضح المهندس الحدي أن إحياء هذه الشعيرة الدينية يأتي طاعة لله وتعظيما وتكريما لخاتم اﻷنبياء والمرسلين .. مؤكدا على أهمية المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي بما يليق بالمكانة العالية لرسول الله في قلوب اليمنيين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء عموم مكاتب الثقافة عبدالحكيم مقبل، والاعلام عبدالباسط النوعة، وصندوق النظافة خالد غالب اوبريت ( مسرحي فني إنشادي ) لفرع نقابة الفنانين اليمنيين ، ومقطوعات إنشادية للفرقة الصوفية، وقصيدتان للشاعران عبدالقادر البناء، وجميل الكامل ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.