دار الطالب أولاد سعيد الواد تحتفي بالمتفوقين والعاملين بها برسم الموسم الحالي

بقلم : محمد الحنصالي

تنزيلا لبرنامج عملها السنوي ،نظمت دار الطالب أولاد سعيد الواد بإقليم بني ملال عصر يوم أمس  الخميس, حفل التميز لتتويج المتفوقين دراسيا من مستفيديها في مختلف الأسلاك الدراسية برسم الموسم 2020/2021.

ويأتي هذا الحفل من أجل تكريس ثقافة الإعتراف و زرع دينامية التنافس الشريف في صفوف المستفيدين ، وكذا تثمين مجهوداتهم الجبارة التي بذلوها خلال الأسدوس الأول من السنة الدراسية الحالية التي تمر في ظروف استثنائية فرضتها جائحة وباء كورونا كوفيد 19 المستجد، من خلال مكافأتهم رمزيا على تفوقهم الدراسي وحصولهم على نتائج جد مشرفة.

وقد أقيم الحفل بفضاء أحترمت فيه كل التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية ضد جائحة “كوفيد 19 ”. حيث افتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعدها تم ترديد النشيد الوطني من طرف الحاضرين.وأعقبت ذلك كلمة أحمد المير رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية المشرفة على تسيير وتدبير المؤسسة المذكورة ، الذي هنأ فيها المتفوقين الذين حققوا نتائج متميزة في السلكين الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي ، شاكرا في كلمته المقتضبة مدير دار الطالب والأطر العاملة بها ،الذين يبذلون جهدهم من أجل ضمان تحصيل دراسي جيد للمستفيدين.
واختتم هذا الحفل الذي كان له وقع إيجابي في نفوس مستفيدي دار الطالب والحاضرين بتوزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على المتفوقين،وشواهد شكر وتقدير للمستفيدين الذين يتحلون بدماثة الأخلاق وحسن السلوك داخل المؤسسة، وعلى جميع العاملين كذلك تقديرا لمجهوداتهم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا جراء تداعيات كوفيد-19.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.