حالة الطقس ليومه الجمعة

تتوقع تساقط البرد ، فوق كل شمال ووسط البلاد ، وجبال الأطلس وسهوله المجاورة ، والريف وشرق الساحل المتوسطي.

وسيلاحظ نزول امطار أخرى مع بروز رعد محلي فوق المنطقة الشرقية ، والسفوح الجنوبية الشرقية وغرب الواجهة ، إلى جانب سحب كثيفة بعض الشيء فوق الشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية ، حيث الفرصة مهيأة لنزول قطرات مطرية متفرقة في بعض غرض.

وستتساقط ثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلس الكبير التي يتعدى علوها 1700 متر ، تساقط الثلج فوق الأطلس المتوس وسيطنبقى ، كالعادة ، باردا فوق جبال الأطلس.

وستهب الرياح معتدلة التعديل من القطاع الشمالي وأحيانا الغرب فوق كل من الأقاليم الجنوبية ، والأطلس الصغير والمناطق الوسطى ، جنوب شرق البلاد ، جنوب شرق البلاد ، والجنوب الشرقي للبلاد وبجنوب المنطقة الشرقية ، ومن القطاع الغربي إلى المنزل متقلبة يجعل بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات درجات الدنيا ما بين درجات درجات درجات بمرتفعات 03 درجات درجات ، الأطلس ، وما بين 03 درجات بالهضاب العليا الشرقية ، وهضاب الفوسفاط ووالماس ، والريف الأرجاء والسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 10 و 17 درجة بباقي الأرجاء.

درجات الحرارة العليا ما بين 04 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس ، وما بين 08 و 14 درجة بالهضاب العليا الشرقية والريف ، وما بين 14 و 21 درجة بكل من سواحل المحيط الأطلسي ، والواجهة ، ووسط البلاد ، والسفوح الجنوبية-الشرقية والشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية ، وما بين 25 و 31 درجة بأقصى الجنوب-الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وعرض البحر قليل الهيجان إلى جذور بالوا المنطقة وبمنطقة البوغاز وعلى طول ساحل الأطلسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.