تكشف خيوط ملف “السمسرة” في تذاكر مونديال قطر 2022

بشأن التسريبات الصوتية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلقة بالتلاعب والسمسرة في بيع تذاكر مقابلة في كرة القدم بين المنتخب الوطني ومنتخب فرنسا بكأس العالم قطر 2022.

 

أعلن الفرع المحلي بآسفي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب في بلاغ للجمعية أن” البرلماني محمد الحيداوي، عرض على أحد المشجعين المغاربة تذكرتين لولوج الملعب مقابل مبلغ 12000.00 درهم”، معتبرة ذلك “تصرفا منحطا وغير أخلاقي كانت له تداعيات مضرة بسمعة الوطن على خلاف السمعة الطيبة التي خلفها الفريق الوطني بفضل المجهود الجبار الدي قام به لرفع راية الوطن”.

 

وأضافت الجمعية “حيث أن هذا الفعل المشين للمسؤول الرياضي والمنتخب البرلماني المشار إليه يتطلب المساءلة والمتابعة القانونية، فإن الفرع المحلي بآسفي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، يعلن  استنكاره لهذا الفعل الانتهازي الحقير والجبا”، منددا باستغلال بعض السماسرة لمأساة المشجعين المغاربة بمونديال قطر لمراكمة الأموال على حساب معاناة مواطنين بسطاء من كان شغلهم الشاغل تشجيع الفريق الوطني”.

 

ودعت كافة الغيورين لأجل التصدي وفضح كل من أساء لسمعة الوطن، وتسبب في معاناة آلاف المشجعين المغاربة عن طريق التلاعب في تذاكر ولوج الملاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.