بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني

أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني منذ فترة و أنهم يستكملون أوراق الطلاق في الوقت الحالي مطالبة الجميع احترام مشاعر كل طرف منهما.

وشاركت بسمة ستوري عبر انستغرام كتبت فيها : ” لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر و شايفة انه مش بيعملي احترام .. ياريت تبطلو تبعتولي و كمان أحب أعرفكم ان بقالنا فترة منفصلين و بنحضر أوراق الطلاق .. ولو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا..وبطلو على الاقل تبعتولي أنا أي حاجة..” لتقوم من بعدها بحذف الستوري مما أثار الجدل في تويتر  وتعود لنشرها مرة ثانية.

وفي ظل إلتزام تامر بالصمت وعدم صدور أيّ رد فعل أو تصريح رسمي منه حول حقيقة الموضوع، فتح ذلك المجال لإنتشار الشائعات هنا وهناك. فإعتبر البعض أن الموضوع مفتعل من قبلهما الهدف منها الترويج لألبومه الجديد “خليك فولاذي” من إنتاج شركة روتانا، خاصة وأن الثنائي عادا قبل أيام من عطلة عائلية في الجونة، وإحتفلا قبل ذلك أيضا بمناسبة عيد ميلاده، ولم تظهر وقتها أي بوادر للخلاف أو الإنفصال من خلال الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة.

فيما أكدت مصادر أخرى أن الإنفصال لم يحدث على الإطلاق، وأن الموضوع لم يتعدى مجرد إختلاف في وجهات النظر بين تامر وبسمة، وهو مايحدث كثيرا في الوسط الفني بسبب الغيرة الزوجية، وتابعت أن عددا من الأصدقاء والمقربين من الطرفين يسعون للصلح وإنهاء الخلاف القائم بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.