برنامج أحلام… يستضيف سميرة سعيد

تواصل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تصوير مشاهد حلقات برنامجها الفني الجديد الذي تخوض من خلاله تجربة التقديم التلفزيوني، ويحمل عنوان “أحلام في ألف ليلة وليلة”، حيث ستستضيف نجوما ومشاهير من الوطن العربي في جلسة فنية.

وكشف مصدر خاص من طاقم العمل أن إحدى حلقات البرنامج ستعرف استضافة الفنانة المغربية “الديفا” سميرة سعيد، إلى جانب خريج برنامج “ذا فويس” الفنان المغربي رضوان الأسمر،إضافة إلى دخول صناع العمل في مفاوضات لضم الفنان المغربي سعد لمجرد إلى قائمة الضيوف الذين سيستقبلهم برنامج أحلام، خاصة بعد اللقاء الذي جمع الأخيرة بـ”المعلم” في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأسابيع القليلة الماضية.

المصدر ذاته أضاف أن تصوير حلقات البرنامج يتم حاليا بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفق معايير عالمية وعالية الجودة، وتحت إشراف طاقم احترافي وخبير في عالم الترفيه والتلفزيون، لكي تكون النسخة الأولى من البرنامج في أبهى حلة.

وسبق أن حلت الفنانة المغربية أسماء لمنور ضيفة على برنامج صديقتها أحلام الشامسي، إلى جانب الفنان حاتم عمور الذي جاء لتعويض الفنان أيمن السرحاني، هذا الأخير الذي تخلى عنه صناع البرنامج في آخر المطاف بعد عدم التزامه بالاتفاق المسبق وإصراره على الحديث بالفرنسية وغناء أغان لا تدخل في نطاق النمط الذي يسير عليه البرنامج.

وسبق أن كشفت أحلام أن البرنامج الذي ستشرف على تقديمه ويعرض عبر شبكة أبو ظبي للإعلام سيحمل الجمهور إلى ليالي الفن الأصيل؛ لأنه برنامج فني موسيقي يهدف إلى ربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، والاحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن، وتستقبل من خلاله زملاءها وزميلاتها الفنانين من جميع الدول العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.