الركراكي: يرفض تعويض زياش قبل مواجهة كوت ديفوار وليبيريا

رفض الناخب الوطني وليد الركراكي، تعويض حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، بأي اسم آخر، قبل مواجهة منتخبي كوت ديفوار وليبيريا، عقب تأكد غياب اللاعب بسبب الإصابة.

 

وأشار ، يوم الثلاثاء، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها زياش يوم الاثنين أكدت إصابته بتمزق على مستوى عضلة الفخذ، تستلزم خضوعه لفترة راحة إضافية قبل العودة إلى الملاعب.

ولن يستدعي الركراكي اسما جديدا لأخذ مكان زياش، بعد تقلص قائمة اللاعبين إلى 25، وسيكتفي بالاعتماد على الأسماء الموجودة، والتي تشارك في التجمع التدريبي بمركب محمد السادس بالمعمورة، قبل السفر يوم غد الخميس إلى أبيدجان، لمواجهة منتخب كوت ديفوار في مباراة ودية مساء السبت المقبل، ثم منازلة منتخب ليبيريا مساء الثلاثاء بملعب أدرار بأكادير في ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

وسيعود زياش إلى تركيا، لإتمام علاجه هناك تحت إشراف الطاقم الطبي لفريق غلطة سراي، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفضت طلب النادي التركي بإعفاء زياش من السفر إلى المغرب، وأصرت على عرض إصابة اللاعب على طبيب الفريق الوطني.

وتعرف لائحة “أسود الأطلس” على مستوى خط الهجوم، حضور عبد الصمد الزلزوالي وأمين عدلي وطارق تيسودالي وأمين حاريث وإبراهيم صلاح وأيوب الكعبي ثم يوسف النصيري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.