بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جيله، بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى السنوية لاستقلالها.
وعبر الملك في البرقية عن أحر تهانيه وأصدق متمنياته للرئيس الجيبوتي بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي بمزيد من التقدم والرخاء.
وأكد الملك محمد السادس اعتزازه بمتانة العلاقات التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية جيبوتي، مشيدًا بما يربط البلدين من أواصر الأخوة والتعاون، ومؤكدًا الحرص على تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين.
ومما جاء في برقية الملك محمد السادس: “لا يفوتني في غمرة هذه المناسبة أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، التي نسعى سويا إلى تعزيزها أكثر فأكثر لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.