الوداد يضرب “كايزر تشيفز” بقوة و يرصع سبورة الترتيب بالعلامة الكاملة

                                                                                                                                                محمد حميمداني

ضرب فريق “الوداد الرياضي” ، فريق “كايزر تشيفز” الجنوب إفريقي بقوة ، و هزمه برباعية دون رد . 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ، يومه الأحد 28 فبراير الحالي ، على أرضية ملعب “04 غشت” ، في العاصمة البوركينابية “واغادوغو” ، لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا . 

و قد باغت هجوم “الوداد” ، الدفاع الجنوب إفريقي منذ الدقيقة السابعة من الجولة الأولى ، عن طريق “محمد أوناجم” ، بعد تمريرة حاسمة من زميله الليبي ، “مؤيد اللافي” . 

و في الدقيقة 44 من نفس الجولة تمكن نجم الفريق البيضاوي “أيوب الكعبي” دفاع “كايزر” من توقيع الهدف الثاني لفائدة “الوداد” من ضربة رأسية محكمة . 

خلال الشوط الثاني من المقابلة ، استمر المد الأحمر ليتوج في حدود الدقيقة 85 بهدف ثالث حمل توقيع التنزاني “سايمون مسوفا” ، الذي أودع الكرة في المرمى مستغلا صعود حارس مرمى “كايزر تشيفز” . 

و في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، تحصل فريق “الوداد” على ركلة جزاء ، ترجمها “يحيى جبران” إلى هدف رابع ، لينتهي اللقاء بفوز كبير للوداد و بالتالي التربع على عرش المجموعة من انتصارين . 

و سيستقبل فريق “الوداد البيضاوي” ، يوم 6 مارس القادم ، فريق “حوريا كوناكري” ، الغيني صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة بأربع نقاط ، و هي المقابلة التي ستجري أطوارها على أرضية مركب “محمد الخامس” بالدار البيضاء ، فيما سيلاقي فريق “كايزر تشيفز” الجنوب إفريقي ، المحتل للمرتبة الثالثة بنقطة واحدة ، فريق “بيترو أتليتيكو” الأنغولي المتذيل للمجموعة بصفر نقطة . 

و كان لقاء “الوداد” و “كايزر تشيفز” قد أثار العديد من التعليقات بعد إبلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، لجنة الأندية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بقرار السلطات المغربية عدم السماح بإقامة المباراة على الأراضي المغربية بسبب تداعيات “كورونا” في شكلها المستجد ، قبل أن يتقرر إجراء اللقاء في بوركينافاسو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.