المكتب التنفيذي لاتحاد المقاولات الصحفية الصغرى يشكل لجان العمل

مجلة أصوات

افتتح المكتب التنفيذي لاتحاد المقاولات الصحفية الصغرى برنامجه بتشكيل لجن العمل السبعة في أول لقاء يعقده بعد الجمع العام التأسيسي المنعقد يوم السبت 24 فبراير 2024 بالرباط .

اللقاء الأول للمكتب التنفيذي والمنعقد يوم الجمعة فاتح مارس 2024، تميز بالوقوف عند الأجواء التي مر فيها الجمع العام التأسيسي وردود الفعل التي صاحبت هذا المولود الجديد.

 

هذا، وبعد استعراض أهم الإجراءات الإدارية التي باشرها المكتب التنفيذي بخصوص إيداع الملف القانوني لدى السلطات المعنية صادق المكتب على تشكل اللجان التالية : لجنة التنظيم والعلاقات العامة / يرأسها الزميل سعد ناصر، ولجنة التكوين والتأهيل والدراسات / يرأسها الزميل امحمد حمروش، ولجنة الشؤون الاجتماعية والتعاون/ يرأسها الزميل عادل أقليعي.

إضافة إلى لجنة الاتفاقيات والمشاريع / يرأسها الزميل أحمد أوسار، ولجنة الإعلام والصحافة الجهوية / ينسق أشغالها الزميلان عبد الواحد ماهر وادريس الوالي، ولجنة التحديث والرقمنة يرأسها الزميل يونس افطيط، و لجنة الاخلاقيات والشؤون القانونية / يرأسها الزميل محمد البودالي

وصلة بذلك أجمع أعضاء المكتب على أهمية التعاون الفعال بين أعضاء الاتحاد من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، كما أعلن المكتب عن استعداده للانخراط في أي حوار جاد ومسؤول مع جميع الفاعلين المتدخلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.