الفنانة السورية رغدة تتضامن مع ميرفت أمين بصورة بدون مكياج وأرفقتها بـ: “نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا”

بعد أيام من تعرض الفنانة المصرية ميرفت أمين للتنمر بسبب تداول صورة ظهرت فيها بحالة حزن شديدة، خلال مشاركتها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، ردت الفنانة السورية رغدة مدافعة عن زميلتها.
ونشرت رغدة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، صورة لها عن قرب تبيّن آثار الشيخوخة على وجهها، قائلة: “نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يوماً، لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين.. كبرنا واتسعت بصيرتنا بما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع”.
كما اعتبرت أن عمر أي شخص لا يعني أحداً على الإطلاق سوى عائلته وأولاده. وأضافت: “نعتز بأنوثتنا، ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة”.
إلى ذلك، أكدت أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها، فلا عمليات التجميل ولا الأزياء المبهرة قادرة على تزييف الواقع.

 

وفي وقت سابق كانت قد تعرضت الممثلة ميرفت أمين لحملة تنمر، قابلتها حملة تعاطف واسعة مع الفنانة المصرية، وفي قلب الجدل، آثار التقدم في السن، أميرة الشاشة المصرية ظهرت في صورة أثناء تقديمها واجب العزاء في المخرج علي عبد الخالق، فتحولت إلى حديث الساعة على المواقع الاجتماعية.

 

غطت مشاعر الحزن ملامح الفنانة المصرية، والتي وثقت الصور مدى تأثرها برحيل المخرج الذي شاركها عدد كبير من أفلامها خلال مشوارها الفني.
ويعد هذا الظهور هو الأول لميرفت أمين، 75 عامًا، بعد شائعة وفاتها التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، وتصدرت الترند على مواقع التواصل قبل أن يتم نفيها حينها.
وزعمت الأنباء وقتها أن الممثلة المصرية تعرضت لوعكة صحية بشكل مفاجئ، أدت إلى تدهور حالتها الصحية، ووفاتها، لكن مصادر مقربة منها نفتها جملة وتفصيلا، مؤكدة أن الحالة الصحية للفنانة مستقرة وجيدة وأن تلك الأخبار مجرد إشاعات دائما ما تقال على الفنانين لأسباب غير مفهومة.
وكانت ميرفت أمين قد غابت عن الأنظار بعد ظهورها في واجب العزاء الخاص بالفنان الراحل سمير صبري والذي أقيم في الشيخ زايد، حيث ظهرت الفنانة متأثرة جدا بوفاة صديقها على الصعيد المهني وعلى الصعيد الشخصي أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.