“الرحلات الجوية التجارية” بين المغرب وإسرائيل ستنطلق بعد شهر رمضان

أورد مدير مكتب الاتصال المغربي بإسرائيل بالنيابة، عبد الرحيم بيوض، أن الرحلات الجوية التجارية بين المغرب وإسرائيل ستنطلق بعد شهر رمضان.
وقال الدبلوماسي المغربي خلال مباحثات ثنائية جمعته  يوم أمس الثلاثاء, بوزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، أوفير أكونيس، أن الاتفاق الموقع بين المغرب وإسرائيل يناير الماضي، سيعطي عدد فرص التعاون في مجالات السياحة التجارة، والاقتصاد، والتكنولوجيا والابتكار.

من جهته , أقر  أوفير أكونيس، أن توقيع الاتفاق المذكور بين المغرب وإسرائيل سيمكن من تغيير الوضع السياسي جذريا في الشرق الأوسط،املا  بأن يكون هذا التعاون الثنائي بين المغرب و تل- أبيب  على مختلف الـأصعدة .

بحيث  نشر مدير مكتب مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، السفير” ديفيد غوفرين”، تدوينة عبر حسابه في موقع “تويتر”معلنا  أن مجموعة كبيرة من وكلاء السفر الإسرائيلين تزور حاليا المغرب.
وأعرب ” الدبلوماسي الإسرائيلي” بأن هذه الزيارة تقوم في إطار الاستعدادات لاقامة رحلات مباشرة واختبار مواقع سياحية جديدة في البلد، معتمدا في الوقت آنه أن هذه الزيارة تمهد الطريق من السياح الاسرائيليين للمغرب وتفعل في تعزيز التعارف بين الشعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.