الدار البيضاء: مبادرة رائعة أخرى لرامي عياش

توجه الفنان والملحن والممثل وفاعل الخير اللبناني رامي عياش مرة أخرى إلى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء يوم الأربعاء 5 أكتوبر لزيارة الأطفال المرضى الذين يعانون من مرض السرطان و أمراض الدم الأخرى.

 

وكالعادة أراد رامي عياش أن يعبر عن دعمه وتضامنه الفعال مع هؤلاء المرضى الصغار من خلال تقديم الهدايا المتنوعة لهم، تعتبر هذه الزيارة هي جزء من الأعمال الخيرية لجمعية عياش للطفولة التي أنشأتها المطرب قبل عقد من الزمن.

 

بحسب العرض الذي قدمته جمعية عياش للطفولة فرع الدار البيضاء  “تعمل في مجال التعليم ولها توسع دولي”، لها هدف إنساني يتمثل في دعم الأطفال المحتاجين وتمكينهم من الاستفادة “من حقهم في التعليم الجيد في المناطق المحرومة” وهذا، “من خلال العمل بطريقة استراتيجية وفعالة”

 

أما رامي عياش فقال لوسائل الاعلام إن زيارته تهدف إلى دعم الأطفال المرضى وأسرهم وخلق الفرح بينهم، وان يقف إلى جانبهم بالفعل، وليس مجرد “فنان غناء يرونه على شاشة التلفزيون”.

 

وفيما يتعلق بالجمعية المذكورة أعلاه، والتي تم إنشاؤها منذ عشر سنوات، بهدف مساعدة الأطفال على الدراسة، أضاف رامي عياش أنه ولد ونشأ في زمن الحرب، وأنه يريد إنشاء جمعية قادرة على مساعدة الأطفال في الدراسة والمساعدة الخاصة بهم، معربا عن أمله في أن تستمر أعمال هذه الجمعية مع مرور الوقت وبالتالي ستساهم في دعم أطفال المغرب ولبنان.

 

يذكر أن الفنان اللبناني الشهير كان قد أشعل موقع الويب مؤخرًا، خلال زيارته لمدينة تطوان، بعد إقامته في طنجة بمناسبة مشاركته في الاحتفال بـ “جوائز الشبكة العالمية الفاخرة 2022″، حدث فاز فيه رامي عياش بثلاث جوائز: أفضل ممثل في المسلسل التلفزيوني “العين بالعين”، وأفضل فنان إنساني في الوطن العربي، وأخيرًا، أول فنان ورجل أعمال عربي، بعد أن استثمر ونجح في المملكة.

 

كما أعرب رامي عياش خلال زيارته للحمامة البيضاء شمال المغرب تطوان عن نيته الاستثمار في المدينة، كما عبر الفنان مرارًا وتكرارًا عن حبه وتعلقه بالمملكة التي يزورها كثيرًا.

 

كما أنشأ مطعمًا يحمل اسمه في الرباط وآخر في الدار البيضاء، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات الموسيقية واحيائه حفلات خاصة بالمغرب.

 

على الصعيد الفني، يفخر الفنان اللبناني بأنه لعب لأول مرة، الدور الرئيسي وهذا في مسلسل “العين بالعين”، مع الشريكة الممثلة والمغنية والموديل اللبناني سيرين عبد النور.

وبخصوص الأغنية، فإن عنوانه الأخير بعنوان “حلوين، حلوين” ، صدر قبل نحو شهر وبثه على قناته على اليوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.