الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت تستعرض وضعية تفعيل مشاريع وتنفيذ برنامج عملها لسنة 2021

 

إقليم زاكورة زوال يوم السبت 27 فبراير 2021 ، اللقاء التنسيقي الجهوي على مستوى أكاديمية درعة تافيلالت ، برئاسة السيد سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين والتعليم والتعليم والتدريب والتعليم والتعليم باسم الحكومة. 

ويهدف هذا اللقاء التنسيقي الجهوي ، الذي حضره 178 مشاركا حضوريًا بعد ، إلى عرض آخر مشاريع تنزيل مشاريع تنزيل 17-51 ، بمنظومة التربية والتكوين ، الترتيب ، المستوى الجهوي ، وكذا وضعية تنفيذ برنامج عمل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت لسنة 2021 .

تكاليف الإصلاح والجماعية في بلادنا ، إصلاح الاقتصاد والجماعية المشتركة في بلدنا ، التنمية الاقتصادية والإقلاع الشامل في بلدنا. القيادة الحكيمة والمتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

بعد ذلك ، قدم السيد علي براد ، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت عرضا مفصلا ودقيقا وضعية وضعية ، وبرنامج عمل الأكاديمية لسنة 2021 ، حيث أكد أن الأكاديمية انخرطت في تنزيل هذه المشاريع بروح المسؤولية الوطنية ، حيث حققت عدة منجزات في مجالات الإنصاف وتكافؤ الفرص ، الارتقاء بجودة التربية والتكوين ، وكذا حكامة المنظومة والتكافؤ.

كما شدد السيد المدير في كلمته على فريق القيادة على المستويين الجهوي والإدارية ، من منسقي ورؤساء المشاريع ، بالإضافة إلى الفاعلين التربويين من هيئة التفتيش والتخطيط والتخطيط التربوي وأطرالإدارة التربوية والسيدات والسادة الأستاذةساتذة ، والأطر الإدارية والتقنية بتراب الموظفين ، منخرطون للحصول على كسب رهان جعل المدرسة المغربية مدرسة متجددة ومنصفة ومواطنة ودامجة.

إلى ذلك ، ومن المقرر أن تبدأ من المقرر أن تبدأ الأعمال التجارية في افتتاح أبوابها في بدء جدول الأعمال في فتح ورؤساء مشاريع جديدة في مختلف المجالات.

في عام 1907 ، في عام 1901 ، في عام 1901 ، في عام 1901 في عام 1901 ، في عام 1901 ، في عام 1901 ، كلها عوامل وفرص متاحة من الاستعدادات للحصول على التأخير في التأخير ، ومنظومة النظام التربوية ، يقبل التأخير في التأخير والحصول على التأخير في الرسم

 

، وجدد السيد المشاريعوالبحث عن مصادر للتمويل خلال إبرام شراكات جديدة.

للإشارة حضر هذا اللقاء كل من: السيد المالك العام لقطاع التربية الوطنية ، السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ، السادة المديرون الإقليميون للوزارة ، بالإضافة إلى: السيدات والسادة منسقي المجالات ورؤساء المشاريع الجهويين ، وعبر تقنية المناظرة المرئية السيدان المفتشان العامان للوزارة ، والسيدات والسادة المديرات والمديرون المركزيون والسيد مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت والسيدات منسقات ومنسقو المجالات ورؤساء المشاريع الوطنيون والسادة منسقو المجالات ورؤساء المشاريع الإقليميون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.