أودوكتور Odocteur، تطلق خدمة حجز المواعيد في المغرب

الدار البيضاء –

 

أودوكتور Odocteur، المنصة الدولية التي تجمع مختلف أصحاب المصلحة في قطاع الصحة، تطلق خدمة حجز المواعيد على مدار الساعة في المغرب.

وقال أودوكتور في بيان صحفي: “لمعالجة الصعوبات المرتبطة ببعض الأمراض التي تتطلب دعمًا عاجلاً، يعرض أودوكتور إمكانية الاتصال بطبيبه على الفور”.

 

المنصة الجديدة التي جعلت من الممكن حتى الآن العثور على الطبيب والتخصص الأنسب لاحتياجات المريض، لتحديد موعد، أو تحديد موقع الصيدلية القريبة أو موقع المختبر تحت الطلب، سيتم اقتراحها اليوم لتسهيل الوصول إلى الرعاية دون حدود جغرافية، مع إتاحة الوصول إلى المناطق النائية.

 

يوفر أودوكتور لمستخدميه مجموعة من الخدمات والدعم اليومي، ويلاحظ نفس المصدر، مشيرًا إلى أن الفكرة هي ضمان سهولة الوصول إلى المعلومات من خلال أودوكتور والتي ستلبي جميع احتياجات المريض.

 

وبالتالي، يؤكد أودوكتور من جديد رغبته في النهوض بالرعاية الصحية الرقمية لصالح المريض، وكذلك لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية للجميع وتسهيل مسار الرعاية.

 

من هذا المنظور، يتضمن Odocteur عروضًا مستهدفة مصممة لكل من الممارسين والمرضى، بحيث يستفيد الأطباء من منصة رقمية بنسبة 100 ٪ لإدارة أجنداتهم بشكل أفضل، كما جاء في البيان الصحفي.

 

بالإضافة إلى المرضى، يحتوي أودوكتور على ترسانة غنية للسماح لمستخدمي الإنترنت باختيار ممارسيهم في مجالات مختلفة، أي مجال الطب العام وجميع تخصصات الممارسة، المجال شبه الطبي الذي يظل ضروريًا مع أخصائيي التغذية ومعالجي النطق والمعالجين الفيزيائيين، إلخ. بالإضافة إلى الطب البديل أو الطب الصيني المتوفر للسماح للمرضى المغاربة باكتشاف جميع خياراتهم العلاجية.

 

بالإضافة إلى ذلك، تنشر أودوكتور أحدث المقالات والأخبار والتوصيات في مجال الطب، فضلاً عن مقاطع الفيديو لتعميم المعلومات الطبية.

 

والإشارة إلى أن المنصة تتبنى أحدث المعايير وأكثرها صرامة من حيث السرية والأمان، وتحمي الاستشارات المرئية من القرصنة الحاسوبية بإذن من اللجنة الوطنية لحماية البيانات الشخصية (CNDP).

 

قامت أودوكتور بنشر فريق مكون من أكثر من 30 متعاونًا مباشرًا لإطلاق المشاريع، بالإضافة إلى 50 من مقدمي الخدمات الخارجيين الذين يعملون في هذا المجال والذين يشرفون على جودة الخدمات التي نقدمها. تلتزم Odocteur أيضًا بنشر فريق يدير خدمة ما بعد البيع على منصتها www.odocteur.com، بالإضافة إلى المستشارين الذين يهتمون بإرشادك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.