أم تضع مولودها داخل ملهى ليلي

حادثة غير كل الحوادث بملهى ليلي “او كلوب” في مدينة تولوز الفرنسية، فتاة تضع مولودها داخل هذا الملهى، لتمنح إدارة هذا الأخير هذية عبارة عن بطاقة دخول الملهى مذى الحياة.

الفتاة الحامل البالغة من العمر 19 عاما ذهبت للملهى لأجل تمضية بعض الوقت مع صديقتها، لينتهي بها المطاف على الساعة 5 و النصف صباحا و في منتصف حلبة الرقص، بوضع مولدها.

ساعد موظفو النادي الليلي السيدة على الولادة، وقالت ماري هيلين، مديرة “أو كلوب”: “كانت الساعة 05:30 صباحًا، كان النادي على وشك الإغلاق، ولم يكن هناك كثير من الناس في المكان”.

وتابعت: “اتصل أحد الموظفين بخط الطوارئ الطبي الذي أرشدنا إلى خطوات يجب علينا القيام بها، ولم تبد الشابة مذعورة للغاية لكنها كانت قلقة، ثم خرج الطفل”.

وأضافت هيلين: “إنها واحدة من أكثر المصادفات الغريبة التي رأيتها، لقد عمل فريقي معًا، وبكينا جميعًا، ولكن الشيء الإيجابي هو أننا على أي حال، أنجزنا العمل وأتممنا الولادة”.

وقد يتساءل البعض عما تفعله امرأة حامل بهذا الشكل في ملهى ليلي في الخامسة صباحًا، فعن هذا أوضحت ماري هيلين: “اقترحت عليها إحدى صديقاتها القدوم إلى أو كلوب لتخرج من الكآبة التي تعاني منها، إذ كانت تواجه بعض المشكلات الشخصية، ولكنها لم تكن تشرب الخمر”.

وفي النهاية رأت إدارة النادي الليلي أنه من الإنصاف منح الطفل حق الدخول المجاني إلى “او كلوب” مجانا مدى الحياة، نظرًا لأنه كان مكان ولادته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.