أشرف حكيمي يقود قافلة تضامنية لتارودانت دعما لمتضرري الزلزال، وخاصة الأطفال منهم

أشرف حكيمي يقود قافلة تضامنية لتارودانت دعما لمتضرري الزلزال، وخاصة الأطفال منهم

تنظم مؤسسة أشرف حكيمي  قافلة تضامنية لمدة أسبوع بتارودانت ،يستفيد منها متضرري الزلزال وخاصة فئة الأطفال ، وتجسد القافلة التضامنية  الروح الإنسانية التي أظهرتها الأمة المغربية . وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم المادي والعاطفي والنفسي لضحايا الكوارث، وخاصة الأطفال، خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 25 أكتوبر.

يقود اللاعب الدولي  أشرف حكيمي,  القافلة التي ستحط رحالها في مدينة تارودانت لتوفر لحظة أمل ومرونة في بداية العطلة المدرسية. من لعب الأطفال، وحتى بعض البالغين الذين سيمارسون كرة القدم مع اللاعب المغربي الدولي، مذكرين الجميع بأن الرياضة تظل دعامة للصمود والتماسك الاجتماعي. ولحظة مليئة بالعاطفة والمشاركة والتضامن.

كما يتم إقامة ورش فنية وممتعة تتيح للأطفال التعبير عن مشاعرهم ومشاركة قصصهم مع مربيين متخصصين. ويتم تنظيم عروض أفلام ورسوم متحركة للشباب، مما يضفي لمسة من المرح على جهود التضامن الوطني. كما تم نقل مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم التي أسفرت عن فوز أسود الأطلس على ليبيريا على الهواء مباشرة بهذه المناسبة.

ويقول أشرف حكيمي «كرياضي، أفهم أهمية المرونة. هذه هي القوة التي أود أن أشاركها مع أطفال تارودانت اليوم، وأذكرهم أنه على الرغم من التحديات، فإننا قادرون على تحقيق أشياء عظيمة معًا. وآمل أن تتمكن هذه القافلة من جلب بعض العزاء لضحايا المنطقة الذين أظهروا شجاعة استثنائية. وفي مثل هذه الأوقات العصيبة، من الضروري أن نكون إلى جانبهم لتقديم دعمنا وإظهار أن الجهود مستمرة. »

وهذا العمل، الذي يرتكز تماما على الالتزام الإنساني لمؤسسة أشرف حكيمي، يمثل الإرادة لأن تكون طرفا فاعلا يشارك في مبادرات التضامن الوطني، وذلك بالتذكير المستمر بأهمية الرياضة والتعليم في التنمية الشاملة للشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.