أسود الأطلس يشدون الرحال إلى دار السلام لملاقاة تنزانيا

تصفيات مونديال 2026

تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الرحال إلى دار السلام، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة تنزانيا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

 

 

 

 

 

 

 

واختار الناخب الوطني وليد الركراكي، السفر مبكرا إلى تنزانيا، بعد إلغاء مباراة إريتريا جراء انسحاب هذا الأخير من التصفيات، لتأقلم اللاعبين مع الجو هناك، حيث ستمكث بعثة المنتخب الوطني المغربي أربعة أيام قبل موعد المباراة المذكورة.

 

وسيكمل أسود الأطلس تحضيراتهم هناك بدار السلام، بعدما خاضوا معسكرا تديربيا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، منذ يوم الإثنين الماضي، بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، آخرها كانت مفتوحة في وجه وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، إذ اختار الركراكي الرفع من وثيرة الاستعدادات، للدخول جيدا في غمار التصفيات، والعودة من دار السلام بنتيجة إيجابية.

 

وسيواجهة المنتخب الوطني المغربي نظيره التنزاني، يوم الثلاثاء 21 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.