“أحمر الشفاه ” …وسيلة للتزيين والإغراء

يعتبر” أحمر الشفاه ” وسيلة للإغراء ورمزاً للجمال والأنوثة ,كما يعد من أكثر مستحضرات التجميل مبيعاً؛ نظرا لتنوعه ووجود الكثير من الأشكال والألوان التي تلبي “رغبات النساء” ,بالإضافة إلى أنه, يحتوي على الأصبا غ  والزيوت والشموع ,التي تعطي للشفاه عند وضعها ألواناً جذّابة وجميلة.

إذ تشعر بالإهتمام وتزيد ثقتها بالنفس وتجعل السيدة تبدو أصغر سناً يعطي” أحمر الشفاه” انطباعاً أنّ السيدة عمرها أصغر مما هي عليه في الواقع، حيث أنّ بشرة” المرأة “تذبل وتصبح أقل إشراقاً مع التقدم بالعمر، إلا أنّ وضع “المكياج المناسب” واللون المناسب بطريقة صحيحة يزيد جاذبيتها ويمنحها إطلالة شبابية. زيادة” جاذبية المرأة “.

أعلنت الكثير من الدراسات إلى أنّ معظم الرجال يجدون أنّ السيدات اللواتي يضعن أحمر الشفاه أكثر جاذبية من غيرهن من اللواتي لا يضعن أحمر الشفاه،بينما وضع” أحمر الشفاه “يزيد حجم الشفتين، ويجعلهما تبدوان أكثر امتلاء وأكثر جذابية.

  ونصائح عند وضع “أحمر الشفاه” يفضل وضع طبقة من بودرة الأساس على الشفتين قبل وضع أحمر الشفاه، ليثبت اللون ويظهر جمال الشفتين المكتنز.

كما ويستعمل” قلم الشفاه” بعد فتحه لمدة تتراوح بين خمسة إلى ستة شهور على الأكثر، ويجب أن يتم التخلص منه إذا تغيّر ملمسه أو شكله أو لونه أو رائحته،ويعد استعمال “أقلام الشفاه “التي انتهت صلاحيتها قد يؤدي إلى الإصابة بالتهاب “الشفاه”، وتشققهما وأحياناً حدوث تشوّه في جلد الشفاه. يفضل استعمال “أقلام الشفاه” التي تحتوي على 95% من المكوّنات الطبيعية ومن المنتجات العضوية الطبيعية لحماية الشفاه من الأضرار الناتجة عن المواد الكيماوية.

تعتبر” أقلام الشفاه” التي تحتوي على كمية من” كريمات الوقاية” من أشعة الشمس الأفضل لحماية الشفاه من التعرض للأشعة الضارة، مع العلم أنّ ملمعات الشفاه لا تحتوي على أي نوع من أنواع الوقاية أو الحماية.

ويفيد استخدام “بودرة لامعة” على منطقة منتصف الشفاه، والتي تساعد على عكس الإضاءة ,لتبدو الشفاه أكبر حجماً مع وضع” أحمر الشفاه” بواسطة فرشاة الشفاه مع تركيز اللألوان الغامقة على الأطراف والفاتحة بالمنتصف؛ لإعطاء الشفاه جمالاً أكبر.

وبالتالي ,”أحمر الشفاه” يضمن السر لك “سيدتي “كوسيلة لجذب إنتباه الرجال والتمتع والتزيين لشفاه  ملونة, تساعدك على إكتساب الثقة  .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.