شاطئ “أكلو” يتوج باللواء الأزرق للمرة الثامنة

 

 

جرى أمس الثلاثاء رفع اللواء الأزرق بشاطئ  أكلو بتزنيت، للمرة الثامنة على التوالي، للإستجابته للمعايير  المتعلقة باحترام جودة مياه والتحسيس والتربية على البيئة.

وعرف حفل تتويج شاطئ أكلو بشارة اللواء الأزرق، حضور كل من أحمد حجي، والي جهة سوس ماسة، وإبراهيم حافيدي، رئيس الجهة ذاتها، وحسن خليل، عامل إقليم تزنيت، وعبد الله وكاك، رئيس جماعة اثنين أكلو، وفعاليات مدنية وعسكرية ومنتخبة.

وقال عبد الله وكاك رئيس جماعة اثنين أكلو ، في تصريح صحافي، إن “رفع اللواء الأزرق للمرة الثامنة بشاطئ أكلو هو بمثابة تشريف للجماعة والإقليم والجهة، باعتباره الشاطئ الوحيد الفائز بالشارة الزرقاء على صعيد جهة سوس ماسة، ويعد الثاني من حيث الترتيب من بين 22 شاطئا مصنفا على المستوى الوطني”.

وأضاف وكاك قائلا : “هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل هو نتاج جهود مختلف المؤسسات ، بما فيهم السلطات الإقليمية والمحلية والأجهزة الأمنية والوقاية المدنية والصحة العمومية، فضلا عن العمل الدؤوب الذي تسهر عليه مختلف مصالح الجماعة الترابية اثنين أكلو من مجلس وموظفين وأعوان، الذين يعملون على توفير جميع السبل من أجل ضمان استمرارية هذا المرفق العمومي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.