رئيس الكونفدرالية يقر بالوضعيه الصعبة التى تعيشها هده الأخيرة

 

قال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” أحمد أحمد، أن هذه الأخيرة تعيش وضعا خطيرا جدا بسبب افتقاد الهيئة لوضع قانوني خاص بها .

ونوّه أحمد أحمد بتطلعه إلى جعل نصف الموظفين في مقر الكونفدرالية الإفريقية من بقية دول القارة السمراء والنصف الآخر من دولة المقر (مصر)، مثلما أعلن في حملته الانتخابية .

ونوّه أحمد أحمد إلى الصعوبات الكبيرة التي يواجهها موظفو “الكاف” من دول أخرى في الحصول على تأشيرة العمل وليس تأشيرة سياحية.

ورد الرئيس المستقيل لاتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 هاني أبو ريدة بطريقته على أحمد أحمد، وأوضح أن “الكاف” يتمتع في مصر بما لا يتمتع به حتى الكونفدرالية الدولية للعبة (الفيفا)، مشيرا إلى أن تغيير بعض القوانين يتطلب بعض الوقت .

و من جهة أخرى، أكد أحمد أحمد على ضرورة معالجة المشاكل داخل العائلة الكبيرة، كما نوه رئيس “الكاف” بالمساعدة التي وجدها من “الفيفا” من أجل رفع العراقيل واستكمال الإصلاحات. وأكد أحمد أحمد فى الأخير على التزامه بأداء مهامه ورضاه عنها، على الرغم من الصعوبات والإضطرابات كاشفا عن عقد مؤتمر كبير للحوكمة في إفريقيا قبل نهاية العام الجاري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.